نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وريال مدريد 0-3 دوري أبطال أوروبا

178 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 3 مايو 2017 - 11:56 صباحًا
نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وريال مدريد 0-3 دوري أبطال أوروبا

موطني الإخبارية: حقق ريال مدريد فوز قاسيا على حساب فريق اتليتكو مدريد, حيث إنتهى اللقاء بفوز النادي الملكي بثلاثية نظيفة.

تقرير أول: تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم مساء اليوم الثلاثاء إلى ملعب استاد سانتياغو برنابيو, والذي سيحتضن لقاء ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد ضمن نصف نهائي دوري أبطال أوروبا, وذلك عند الساعة 21:45 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

نال أتلتيكو مدريد فرصة جديدة وجيدة للإطاحة بجاره ومنافسه العنيد ريال مدريد من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، تصب معظم الترشيحات مجددا في صالح الريال قبل مباراة الفريقين المرتقبة في ذهاب المربع الذهبي للبطولة.

ويعكف الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو على إعداد لاعبيه لهذا التحدي الصعب لكنه يدرك جيدا أن المنافس أكثر عمقا فيما يتعلق باكتمال الصفوف وقدرات اللاعبين الفنية والبدنية.

وأظهر الريال مدى قوة عمق فريقه خلال الأسابيع القليلة الماضية وذلك من خلال بزوغ نجم أكثر من لاعب كانوا ضمن كتيبة الاحتياطيين لتصبح البدائل بمثابة عمق استراتيجي مهم للريال في هذه المرحلة من الموسم.

ويأتي في مقدمة هذه البدائل المهاجم لخطير ألفارو موراتا الذي لا يتفوق عليه في متوسط الأهداف بمباريات الدوري الأسباني هذا الموسم سوى الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة.

كما لفت كل من إيسكو وزميله ماركو أسينسيو /21 عاما/ الأنظار إليهما في كل مرة أتيحت لهما الفرصة للمشاركة في مباريات الفريق.

ولكن اللاعبين الثلاثة كانوا ضمن الاحتياطيين على مدار معظم فترات الموسم ولم يستعن بهم الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للريال إلى لفترات محدودة في المباريات الكبيرة التي كان الاعتماد فيها دائما على الأساسيين.

وينتظر أن يكون إيسكو ضمن التشكيلة الأساسية للريال في مباريات الغد فيما سيبدأ أسينسيو وموراتا المباراة على مقاعد البدلاء مجددا.

ولا يمتلك سيميوني نفس هذه البدائل والخيارات الثرية في أتلتيكو وهو ما يبرر فارق النقاط العشر التي تفصله عن ريال مدريد وبرشلونة متصدري جدول الدوري حاليا وتتبقى للريال مباراة مؤجلة.

وكشفت الاستعدادات لمباراة الغد لاختبار آخر لأتلتيكو ومعاناته من البدائل المحدودة لدى سيميوني حيث يعاني المدرب الأرجنتيني من غياب جميع البدائل الثلاثة في مركز الظهير الأيمن للإصابة.

ويفتقد سيميوني كلا من الظهير الأيمن الأسباني الدولي خوانفران وبديليه سيمي فرساليكو وخوسيه خيمينيز علما بأن الأخير سيغيب عن صفوف الفريق لأسبوعين بسبب إصابة بشد في العضلة الضامة.

وفي المقابل ، يتمتع زيدان بوجود بدائل عديدة ومتميزة في مركز قلب الدفاع.

وقال مايكل ريشكه مدير الكرة بنادي بايرن ميونخ ، في مقابلة نشرتها صحيفة “إل بايس” مؤخرا ، إن دانيال كارفاخال ظهير أيمن الريال “هو الأفضل في العالم بعد فيليب لام مدافع بايرن”.

وسجل البرازيلي مارسيلو هدف الفوز 2 / 1 للريال في مباراته الصعبة أمام بلنسية أمس الأول السبت وذلك بتسديدة صاروخية في شباك دييجو ألفيش حارس مرمى بلنسية.

وخاض مارسيلو حتى الآن عددا من المباريات مع الريال أكثر من أي لاعب آخر في الفريق باستثناء سيرخيو راموس كما فاز بألقاب 13 بطولة مع الفريق خلال 11 موسما حتى الآن.

ومن خلال مراجعته للإصابات في الفريق ، نال سيميوني خبرا سارا أمس الأحد بتواجد البلجيكي يانيك كاراسكو في التدريبات وقد يصبح جاهزا للمشاركة في مباراة الغد إذا اجتاز اختبار اللياقة.

واعتقد كاراسكو أن فرصته في المشاركة بمباراة الغد تلاشت بعد الإصابة في الكتف خلال مباريات فريقه أمام فياريال ولكنه قد يسعد الآن في حال تأكدت مشاركته اليوم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.