نتيجة مباراة الاهلي وذوب آهن اصفهان 2-0

58 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 9 مايو 2017 - 10:02 صباحًا
نتيجة مباراة الاهلي وذوب آهن اصفهان 2-0

موطني الإخبارية: حقق الأهلي السعودي فوزا هاما على حساب فريق ذوب آهن اصفهان, حيث إنتهى اللقاء بنتيجة هدفين نظفين لصالح الفريق الملكي.

تقرير أول: تنطلق اليوم الإثنين مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا, حيث يستعد الأهلي السعودي لمواجهة فريق ذوب آهن اصفهان, وذلك عند الساعة 18:40 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أجرى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أولى الحصص التدريبية بملعب نادي الغرافة بمدينة الدوحة استعدادا لمواجهة ذوب آهن أصفهان الإيراني، الاثنين، ضمن الجولة السادسة من المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا. 

وتابع رئيس مجلس الإدارة أحمد المرزوقي المران الذي استهله عناصر الفريق بالإحماء والتدريبات الثنائية قبل أن يطلب مدرب الفريق كريستيان جروس من اللاعبين الانتقال لجزء آخر من الملعب لتأدية مران تكتيكي.

من جهة أخرى حظيت بعثة الملكي ظهر السبت باستقبال من أعضاء سفارة خادم الحرمين الشريفين في مدينة الدوحة يتقدمهم مسؤول شؤون المراسم وازع الشهراني، وسكرتير ثاني بالسفارة راجح السبيعي.

وقدم رئيس النادي أحمد المرزوقي، شكره وتقديره لأعضاء السفارة نظير الاستقبال الذي وجدته بعثة الفريق وكافة الجهود التي تقدم تجاه الأندية السعودية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.