نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وريال مدريد 2-1 اياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

261 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 11 مايو 2017 - 12:14 مساءً
نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وريال مدريد 2-1 اياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

موطني الإخبارية: حقق لاعبي اتلتيكو مدريد الفوز على حساب ريال مدريد في مباراة الإياب, حيث إنتهى اللقاء بهدفين للأتي مقابل هدف للملكي.

تقرير أول: يستعد فريق أتلتيكو مدريد لأستضافة ريال مدريد في مباراة قوية ضمن اياب دور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا, وذلك عند الساعة 21:45 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

لا يمكن لأحد أن يتوقع بأن يقلب أتلتيكو الطاولة على ريال مدريد في مباراة الإياب ويسجل أربعة أهداف، رغم أن أتلتيكو كان قد سجل رباعية نظيفة في مرمى الريال عام 2015 على أرضية نفس الملعب، إلا أن حسابات دوري الأبطال تبقى مختلفة عن حسابات الدوري.

ولكن رغم كل الصعوبات يبقى الشعار الشهير “لا مستحيل في كرة القدم” هو العنوان الأبرز قبل هذه المواجهة، ولكن ما هو سبيل سيميوني لتحقيق المعجزة وقهر المصاعب في هذه المواجهة؟

يجب على أتلتيكو مدريد أن يسجل مبكرا في شباك ضيفه، حتى يستيعد لاعبوه وجماهيره الأمل بالعودة في المباراة، إذ على فريق سيميوني أن يقوم بالضغط العالي على دفاع الريال كي يحرمهم من بناء الهجمات ويستغل أي خطأ يرتكبه مدافعو الفريق الملكي في الدقائق الأولى التي يجب أن تشهد ضغطا هجوميا مكثفا من أصحاب الأرض.

هجوميا، على مهاجمي الأتلتيكو أن يسجلوا من أنصاف الفرص ولديهم القدرة على ذلك، فالقدرات التي يمتلكها المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان ومواطنه كيفن غاميرو تمكنهما من التسجيل في مرمى الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس في أي لحظة، ولكن يجب عليهم ألا يضيعوا الفرص، فكل فرصة ضائعة ستكون بمثابة صفعة قوية لآمال الأتلتيكو في المباراة.

أما على صعيد وسط الميدان، فيتوجب على الرباعي المكون من غابي وكوكي وساؤول نيغويز وكاراسكو أو توماس بارتي، أن يكسب معركة الوسط أمام لوكا مودريتش وتوني كروس وكاسيميرو، عبر حرمان كروس ومودريتش من بناء الهجمة بأريحية والقيام بتضييق المساحات في وسط الملعب، إضافة إلى تكثيف الضغط على كاسيميرو لإجباره على ارتكاب الأخطاء في إخراج الكرة من مناطق فريقه.

ودفاعيا، يجب على مدافعي أتلتيكو أن يقدموا مباراة مثالية، فهم صمام الأمان والقاعدة التي سيرتكز عليها الفريق، لأن أي خطأ سيرتكبه المدافعون سيشكل انهيارا معنويا للفريق، والأمر ينطبق بطبيعة الحال على الحارس السلوفيني يان أوبلاك، الذي يجب أن يحافظ على ثباته وتركيزه طيلة دقائق المباراة.

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.