نتيجة مباراة هلال التبلدي وريكرياتيفو 0-1

534 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 15 مايو 2017 - 6:11 مساءً
نتيجة مباراة هلال التبلدي وريكرياتيفو 0-1

موطني الإخبارية: حقق فريق ريكرياتيفو الفوز على حساب هلال الابيض, حيث إنتهى اللقاء بفوز ريكرياتيفو بهدف نظيف.

تقرير اول: يستعد فريق ريكرياتيفو دو ليبولو لإستضافة هلال الأبيض السوداني في مباراة قوية ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية, اللقاء سينطلق عند الساعة الخامسة عصرا بتوقيت السودان.

وأكمل هلال التبلدي كافة تحضيراته الفنية والبدنية لتقديم نفسه بشكل مميز في مباراة اليوم يؤهله للحصول على نتيجة ايجابية من المواجهة.

فريق ريكرياتيفو دو ليبولو الأنغولي تأهل إلى هذه المرحلة بتخطيه لنايس سبورت من مدغشقر بالتعادل الإيجابي معه خارج الأرض بهدف لكل فريق بينما إنتهت مباراة العودة في أنغولا بالتعادل السلبي.

يحتل حالياً المركز الثالث في الدوري الأنغولي برصيد (25) نقطة من 12 مباراة ، يملك الفريق رصيد جيد من الخبرة في المشاركات الأفريقية بعكس منافسه السوداني الذي يظهر للمرة الأولى في المنافسات الأفريقية.

أما فريق الهلال الأُبيض السوداني وصل لمرحلة المجموعات في مشاركته الأولى على المستوى الأفريقي بعد تخطيه لفريق بور أوتوريني من غامبيا بالتعادل معه خارج الأرض ثم الفوز عليه في الأبيض بثلاثة أهداف نظيفة.

أقام الفريق معسكراً قصيراً بمنتجع  يايا بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا إشتمل على أداء التمارين على فترتين صباحية ومسائية وأختتمه مساء الخميس حيث غادرت البعثة إلى أنغولا صباح الجمعة.

مدرب الفريق أبدى إرتياحه لنتائج المعسكر وجدية اللاعبين وحول مباراتهم الأولى قال بأنهم يحملون تطلعات وآمال وطن ومتفائلون بمواصلة تحقيق النتائج الجيدة رغم صعوبة المواجهات المقبلة بالنظر إلى حداثة تجربة الفريق في المشاركات الأفريقية.

وتضم تشكيلة الفريق عدداً من اللاعبين المميزين في مقدمتهم حارس المرمى حافظ أحمد محمد ، حسن كرنقو،
عبدالرحمن كرنقو ، نيلسون لازغيلا ، مفضل محمد الحسن ، نصرالدين الشغيل ، فيصل موسى ، ديكور موسى ،
الشيخ موكورو ، مهند الطاهر.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.