نتيجة مباراة برشلونة ولاس بالماس 4-1

78 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 15 مايو 2017 - 11:36 صباحًا
نتيجة مباراة برشلونة ولاس بالماس 4-1

موطني الإخبارية: حقق برشلونة فوزا هاما على حساب لاس بالماس, حيث إنتهى اللقاء بفوز البارسا بأربعة أهداف مقابل هدف.

تقرير أول: يستضيف لاس بالماس على ملعب استاد دي جران كاناريا فريق برشلونة, في مواجهة قوية ضمن الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الأسباني, اللقاء سيقام عند الساعة التاسعة مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تلقى المدرب لويس إنريكي المدير الفني لنادي برشلونة خبرا سيئا أمس الخميس وذلك بغياب المدافع جيرارد بيكيه عن التدريبات لشعوره بالإعياء.

صحيفة (سبورت) الكتالونية، قالت إن السبب في تغيب بيكيه هو إصابته بالتهاب في المعدة وعدم تمكنه من مقاومة الآلام التي يشعر بها.

ويستعد برشلونة لمواجهة لاس بالماس يوم الأحد المقبل في مباراة الجولة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الليغا.

ويسعى برشلونة لتحقيق الفوز امام بالماس ثم إيبار، مع انتظار أن يفقد ريال مدريد 3 نقاط في مواجهاته الثلاث التي سيلعبها من أجل خطف اللقب.

يتعادل ريال مدريد وبرشلونة في عدد النقاط لكن تتبقى مباراة مؤجلة للنادي الملكي أمام سيلتا فيغو، وهو ما يعني أن ريال مدريد يمكنه الفوز باللقب في حال خرج منتصرا بمباراتين ومتعادلا في واحدة، دون النظر إلى نتائج برشلونة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.