نتيجة مباراة ريال مدريد واشبيلية 4-1

209 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 15 مايو 2017 - 11:35 صباحًا
نتيجة مباراة ريال مدريد واشبيلية 4-1

موطني الإخبارية: حقق ريال مدريد فوزا هاما على حساب فريق اشبيلية, حيث إنتهى اللقاء بفوز الفريق الملكي بأربعة أهداف مقابل هدف.

تقرير اول: يستعد فريق ريال مدريد لإستضافة اشبيلية في مواجهة معقدة على الفريقين على ملعب استاد سانتياغو برنابيو, وذلك ضمن الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الأسباني, اللقاء سيقام عند الساعة التاسعة مسائا بتوقيت السعودية.

قال مدافع إشبيلية، الأرجنتيني نيكو باريخا، اليوم إن مباراة فريقه يوم الأحد أمام ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو في الليجا سيعني الفوز بها الكثير أيضا بالنسبة لهم مثلما هو الحال للملكي الذي يرغب في اقتناص اللقب.

وصرح باريخا لإذاعة النادي الأندلسي أن فريقه يعي بالصعوبات التي ستواجهه، ولكن عليه النضال “حتى النهاية” لحصد النقطة التي تنقصه لضمان احتلال المركز الرابع، الذي يؤهل صاحبه للدور التمهيدي من دوري الأبطال في الموسم الجديد.

وقال “هم ينافسون على لقب الليجا، ولكننا نحن أيضا نكافح لتحقيق أهدافنا”.

كما أكد أن إشبيلية عليه أيضا الكفاح حتى آخر أمل لحجز المركز الثالث، والذي لن يأتى إلا من بوابة الفوز يوم الأحد على “فريق كبير سيخرج للعب بكل قوة على ملعب صعب للغاية”، مثلما هو الحال مع فريق المدرب زين الدين زيدان.

وأقر باريخا بأن إشبيلية “هبط مستواه سواء بدنيا أو معنويا” بعد الخروج من ثمن نهائي دوري الأبطال على يد ليستر سيتي، وأن “الدور الثاني بالليجا لم يكن جيدا للغاية مثلما كان عليه الفريق في الدور الأول”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.