نتيجة مباراة الهلال والاهلي 3-2

145 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 19 مايو 2017 - 11:15 صباحًا
نتيجة مباراة الهلال والاهلي 3-2

موطني الإخبارية: حقق الهلال السعودي فوزا هاما على حساب الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين, وتوج بلقب كأس خادم الحرمين.

تقرير أول: تتجه أنظار عشاق كرة القدم السعودي مساء اليوم الخميس إلى ملعب استاد الجوهرة المشتعة, والذي سيحتضن مباراة الكلاسيكو السعودي ما بين الأهلي والهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين, وذلك عند الساعة 20:50 مسائا بتوقيت السعودية.

أوضــح السـويســري جروس، مدرب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، أنهم ينتظرون مواجهة الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بحماس شديد، مشيرا إلى أن تحقيق البطولة يهمهم أكثر من فريق الهلال بطل الدوري.

وقــال جروس خلال المؤتمــــر الصحفي أمس :”نعرف كرة القدم تعتمد على الإنجازات نريد الفوز بالبطولة من جديد لذلك سنبدأ بشكل جيد وتنظيم مميز كوننا على أرضنا”.

وأضـاف “لدينا شجاعة للتقدم وخطة دفاعية أمام الهلال حتى نصل إلى الهدف المنشود ” .

وأضاف “هذه المباراة ســوف نهديهــا لجمهور الأهلــي وسنعمل بأقصى جهدنا لنعيد لهم الكأس ونسعدهم”.

وعن المهاجم عمر السومة ومدى جاهزيته في مباراة اليوم قال:”السومة تدرب بشكل رائع في تدريب أمس الأول لكن جاهزيته لم تصل للشكل المطلوب، أمامنا ٢٤ ساعة لقرار مشاركته من عدمها”.

مشيراً بأن لدينا خيار بمشاركة اللاعب سلمان مؤشر ليحل بديلاً عن السومة.

وعن خصمه فريق الهلال قال جروس:”فريقنا متكامل وليس لديهم إلا مهاجم صريح واحد هو عمر خربين وهذا يسبب صعوبة لنا وكذلك يملكون أظهرة يتقدمون بكثرة ويجب أن نوقفهم ونجعلهم يدافعون “مبيناً أن هناك رغبة من جميع لاعبي الأهلي في تسجيل أهداف في مرمى حارس الهلال عبدالله المعيوف.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.