نتيجة مباراة برشلونة وايبار 4-2

8 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 22 مايو 2017 - 5:54 مساءً
نتيجة مباراة برشلونة وايبار 4-2

موطني الإخبارية: حقق برشلونة الفوز على حساب فريق ايبار, حيث إنتهى اللقاء بفوز الفريق الكتالوني بأربعة أهداف مقابل هدفين.

تقرير اول:يستعد فريق برشلونة لإستضافة فريق ايبار وذلك على ملعب استاد الكامب نو وذلك عند الساعة التاسعة مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يدخل النادي الكتالوني لهذه المباراة وهو يتواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب الليجا برصيد 87 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن المتصدر نادي ريال مدريد.

وقد فاز فريق برشلونة بالجولة الماضية أمام لاس بالماس بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد. وأصبح برشلونة بحاجة للفوز في هذه المباراة، وليس هذا فقط فهو سينتظر أيضا نتيجة الفريق المنافس ريال مدريد الذي يواجه فريق مالاجا في نفس التوقيت.

حيث سينتظر الفريق الكتالوني هزيمة ريال مدريد امام مالاجا من اجل التتويج بلقب الدوري الاسباني، حتى التعادل لريال مدريد لن يكفي برشلونة فهو يحتاج أيضا الفوز وأيضا خسارة لريال مدريد.

وعلى الجانب الاخر يتواجد ايبار في المركز التاسع برصيد 54 نقطة وقد تعرض الفريق للهزيمة في اخر مباراتين من الدوري الاسباني، اخرهم كانت خسارته في الجولة السابقة أمام سبورتينج خيخون بالنتيجة 1-0.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.