نتيجة مباراة الاهلي السعودي والاهلي الاماراتي 1-1

54 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 23 مايو 2017 - 12:13 مساءً
نتيجة مباراة الاهلي السعودي والاهلي الاماراتي 1-1

موطني الإخبارية: انتهى اللقاء الذي جمع الاهلي السعودي والاهلي الاماراتي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تقرير اول: يتابع عشاق كرة القدم في الوطن العربي اللقاء الهام الذي سيجمع فريق الأهلي السعودي امام الاهليا الاماراتي مساء اليوم الإثنين, وذلك على ملعب استاد الجوهرة المشعة, اللقاء سينطلق عند الساعة 20:45 مسائا بتوقيت السعودية.

وجاء تأهل الأهلي السعودي لهذا الدور بعد أن حل وصيفاً في المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة ، أما أهلي الإمارات فتأهل بعد أن تصدر المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة .

وسبق للأهلي أن قابل الفرق الإماراتية آسيوياً في 17 مباراة تمكن من خلالها الفوز في 7 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر 4 مباريات ، أما على مستوى مواجهاته المباشرة أمام أهلي الإمارات ، فقد التقيا 4 مرات، خسر الأولى 2 – 3 عام 2002، وتعادلا في الثانية والثالثة 2 – 2 و 3 – 3 عامي 2002 و 2015، وفاز في الرابعة 2 – 1 عام 2015.

وسيخوض الأهلي المباراة بعد أيام من الخسارة أمام الهلال 3-1 في نهائي كأس الملك ليفقد الثنائية المحلية هذا الموسم أمام غريمه.

وتسببت هذه الخسارة في زيادة الضغوط على المدرب كريستيان غروس، وسط تكهنات بقرب رحيل الرجل السويسري الذي قاد الفريق للثنائية في الموسم الماضي، قبل أن يرحل ثم يعود في وقت لاحق من الموسم.

وتحوم الشكوك حول مشاركة الهداف السوري عمر السومة بعدما جلس كبديل في المباريات الأخيرة في ظل عدم تعافيه بشكل تام من الإصابة.

وأعلن الأهلي غياب المدافع عقيل بلغيث، بسبب معاناته من تمزق في أربطة الكاحل، وسيغيب أيضًا عن لقاء الإياب في دبي في الأسبوع المقبل.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.