نتيجة مباراة الهلال و فيروفيارو 0-0 دوري ابطال أفريقيا

985 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 24 مايو 2017 - 1:15 مساءً
نتيجة مباراة الهلال و فيروفيارو 0-0 دوري ابطال أفريقيا

موطني الإخبارية: إنتهى اللقاء الذي جمع الهلال السوداني وفيروفيارو بالتعادل السلبي بدون أهداف.

تقرير أول: يستعد فريق فيروفياريو دا بيرا لإستضافة الهلال السوداني في مباراة قوية ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا, وذلك عند الساعة الرابعة عصرا بتوقيت السعودية والسودان.

أكد الإيفواري اوتارا مدافع الهلال تعافيه تماماً من الإصابة التي كان تعرض لها في المران الرئيسي أمس الأول وشارك واتارا بصورة طبيعية في المران الختامي مؤكداً جاهزيته التامة لقيادة الدفاع الأزرق في مباراة اليوم أمام فيروفيارو الموزمبيقي لحساب الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري الأبطال.

على صعيد آخر يعول التونسي نبيل الكوكي المدير الفني على كبار النجوم في الفريق بقيادة بشة وشيبولا وتيتيه ونزار حامد وكاريكا من أجل تقديم نفسهم بشكل مثالي في مباراة اليوم وقيادة الفريق للفوز على الموزمبيقي والحصول على النقاط الثلاث من المواجهة.

أكد المدير الفني لفريق الهلال المدرب التونسي نبيل الكوكي جاهزية فريقه لمباراة اليوم أمام فريق فيروفيارو الموزمبيقي وقال في تصريحات قبل اللقاء أن المباراة تعتبر الثانية للهلال بمرحلة المجموعات؛ وهي المرحلة التي تلعب فيها النقاط دور كبير في العمليات الحسابية.

كما أشار إلى أنه ومن خلال التحضيرات السابقة بات مطمئن إلى حد كبير لمباراة اليوم وأفصح قائلاً: رغم معانتنا من الرحلة الطويلة والإرهاق في اليوم الأول عقب وصولنا لموزمبيق إلا أننا تجاوزنا تلك الظروف ومنحنا اللاعبين برنامج خاص.

وفي هذا الإطار نحن عازمين لتحقيق نتيجة إيجابية أمام خصم ليس بالسهل كما يظن البعض؛ شاهدت فيروفيارو في عدد من المباريات بخلاف مواجهته الأفريقية أمام النجم الساحلي وهو كغيره من الأندية يمتلك نقاط قوة ومثلها نقاط ضعف؛ الأهم بالنسبة لي تحقيق نتيجة إيجابية ومستوانا في تحسن من مباراة لأخرى.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.