نتيجة مباراة المريخ والنجم الساحلي 1-2 دوري أبطال أفريقيا

381 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 24 مايو 2017 - 1:16 مساءً
نتيجة مباراة المريخ والنجم الساحلي 1-2 دوري أبطال أفريقيا

موطني الإخبارية: حقق النجم الساحلي فوزا ثمينا على حساب المريخ السوداني, حيث إنتهى اللقاء بفوز النجم الساحلي بهدفين مقابل هدف للمريخ.

تقرير أول: يستعد فريق المريخ السوداني لإستضافة فريق النجم الساحلي في مباراة قوية ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا, اللقاء سيجمع الفريقين عند الساعة التاسعة مسائا بتوقيت الخرطوم.

رصد السيد جمال الوالي رئيس نادي المريخ حوافز ضخمة لنجوم الفرقة الحمراء حال نجحوا في تحقيق الفوز على النجم الساحلي في مباراة اليوم المهمة والصعبة ضمن الجولة الثانية لمرحلة المجموعات بمسابقة دوري الأبطال.

وحرص الوالي على تسجيل زيارة لمعسكر الفرقة الحمراء مساء الاثنين من أجل الحديث مع اللاعبين والاطمئنان على جاهزيتهم البدنية والفنية قبل خوض المواجهة الصعبة التي تنتظرهم مساء اليوم أمام النجم الساحلي.

تتمنى جماهير المريخ أن يستعيد الأحمر شريط آخر مباراة جمعته مع النجم الساحلي في سبتمبر من عام 2008 في مرحلة المجموعات بمسابقة البطولة الكونفدرالية.

ذلك عندما حقق الأحمر الفوز على النجم بثنائية نظيفة سجلها المهاجم النيجيري الراحل اندراوس ايداهور، حيث تتمنى الجماهير الحمراء تكرار ذلك السيناريو الليلة بتقديم الفريق لمستوى مميز في مباراة اليوم.

يؤهله للفوز على النجم بأكثر من هدف والانفراد بصدارة المجموعة، وكانت عدد من روابط المريخ أكدت أنها ستحتفل بذكرى اللاعب ايداهور بحمل الرقم (22) الذي كان يرتديه الراحل في آخر مباراة للفريقين في بطولات الكاف في سبتمبر من عام 2008.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.