نتيجة مباراة هلال الابيض وزيسكو يونايتد 1-0

34 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 25 مايو 2017 - 10:43 صباحًا
نتيجة مباراة هلال الابيض وزيسكو يونايتد 1-0

موطني الإخبارية: حقق هلال الابيض فوزا ثمينا على حساب فريق زيسكو يونايتد, حيث إنتهى اللقاء بفوز هلال الابيض بهدف نظيف.

تقرير أول: يستعد فريق هلال الابيض لاستضافة فريق زيسكو يونايتد الزامبي في مباراة قوية ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية, اللقاء سيجمع الفريقين على ملعب استاد هلال الأبيض في السودان, أما توقيت اللقاء سيكون عند الساعة التاسعة مسائا بتوقيت مكة المكرمة والخرطوم.

ويدخل هلال التبلدي المباراة بدون رصيد بعد خسارته في الجولة الأولى أمام ريكرياتيفو الأنغولي بهدف فيما يدخل زيسكو الزامبي المباراة في صدارة المجموعة بثلاث نقاط بعد فوزه على سموحة المصري بهدف في الجولة الأولى.

وأكمل هلال التبلدي كافة تحضيراته لمباراة اليوم التي سيدخلها وعينه على النقاط الثلاث حتى يدعم حظوظه في الترشح من المجموعة للدور ربع النهائي من المسابقة.

هذا وكشف الكابتن ابراهيم حسين المدير الفني لهلال التبلدي عن رغبة فريقه القوية في تحقيق الفوز على زيسكو الزامبي مساء اليوم بإستاد الأبيض ضمن الجولة الثانية لمرحلة المجموعات بالبطولة الكونفدرالية.

وقال ابراهومة إنه يعلم جيداً صعوبة المهمة لأنها تأتي أمام فريق كبير له اسمه في القارة الأفريقية لكنهم في نفس الوقت لا خيار أمامهم سوى القتال في المباراة حتى يحقق الفوز ويحافظ الفريق على حظوظه في الترشح من المجموعة للدور ربع النهائي من المسابقة.

وذكر ابراهومة أن هلال التبلدي وبما يملكه من لاعبين أصحاب خبرات طويلة على الصعيد الأفريقي يستطيع أن يظهر بمستوى مميز في مباراة اليوم يؤهله لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث لكنه شدّد على ضرورة منح المنافس حقه اللازم من الاحترام والتعامل مع المباراة بكل جدية وإصرار حتى يتمكن الفريق من تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من المواجهة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.