نتيجة مباراة الاهلي السعودي والاهلي الاماراتي 3-1 دوري أبطال آسيا

70 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 30 مايو 2017 - 5:41 مساءً
نتيجة مباراة الاهلي السعودي والاهلي الاماراتي 3-1 دوري أبطال آسيا

موطني الإخبارية: حقق الأهلي السعودي فوزا هاما على حساب الاهلي الاماراتي بثلاثة أهداف مقابل هدف, لينتقل إلى مرحلة دور الـ 8 في بطولة دوري أبطال آسيا.

تقرير أول: يتابع محبين كرة القدم العربية مساء اليوم الإثنين قمة كبيرة ستجمع كلا من الأهلي السعودي والأهلي الإماراتي, وذلك ضمن مباراة الإياب من دور الـ 16 في دوري أبطال آسيا 2017, اللقاء سيقام على ملعب استاد راشد بالامارات, وذلك عند الساعة العاشرة مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

انتهى لقاء الذهاب الذي أقيم في جدة الأسبوع الماضي بالتعادل الإيجابي 1 ـ 1 , وبالتالي يحتاج الفريق السعودي إلى الفوز أو التعادل الإيجابي بنتيجة أكثر من 1 ـ 1 للوصول إلى دور الثمانية , فيما ستمدد المباراة لأشواط إضافية في حال التعادل 1 ـ 1 , وفي المقابل يحتاج الفريق الإماراتي إلى الفوز أو التعادل السلبي ليضمن التأهل إلى الدور المقبل.

وتبدو كفة الفريقين متساوية مقارنة بتاريخ لقاءاتهما في البطولة حيث تبادلا الفوز (3-2 للاماراتي في الدور التمهيدي عام 2003، و2-1 للأهلي السعودي في 2015)، وتعادلا في ثلاث مباريات كان آخرها في مباراة الذهاب.

ويتوقع أن يلعب مدرب الفريق الإماراتي “الروماني” كوزمين اولاريو بطريقة أكثر هجومية عبر الدفع بمهاجم ثان إلى جانب السنغالي ماكيتي ديوب بعدما لعب الأخير وحيداً في لقاء الذهاب، لعدم جاهزية أحمد خليل والغاني اسامواه جيان البدنية , مع الاعتماد في خط الوسط على خميس اسماعيل وحبيب الفردان واسماعيل الحمادي والبرازيلي ايفرتون ريبيرو .

من جهته، يفتقد الأهلي السعودي هدافه السوري عمر السومة الذي غاب أيضاً عن لقاء الذهاب وأجرى عملية جراحية في غضروف الركبة ستبعده عن الملاعب لفترة شهرين , كما سيغيب مهند عسيري للإصابة.

لذلك سيستمر اعتماد مدربه “السويسري” كريستيان غروس على عبد الفتاح عسيري صاحب هدف التعادل في لقاء الذهاب، وسلمان المؤشر في الهجوم مع مساعدة لاعبي الوسط تيسير الجاسم وحسين المقهوي واليوناني يوانيس فيتفاتسيديس، وانطلاقات المدافع المصري محمد عبد الشافي في الجهة اليمنى.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.