نتيجة مباراة الزمالك واتحاد الجزائر 1-1 دوري أبطال أفريقيا

121 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 3 يونيو 2017 - 2:25 صباحًا
نتيجة مباراة الزمالك واتحاد الجزائر 1-1 دوري أبطال أفريقيا

موطني الإخبارية: إنتهى اللقاء الذي جمع الزمالك واتحاد الجزائر بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تقرير أول: يستعد فريق الزمالك المصري مساء اليوم الجمعة لإستضافة فريق إتحاد الجزائر في مباراة قوية ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال افريقيا, اللقاء سينطلق عند الساعة الحادية عشر مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

شدَّد البلجيكي بول بوت، مدرب اتحاد الجزائر، على صعوبة المواجهة، أمام مضيفه الزمالك المصري، غدًا الجمعة، مؤكدًا أن عاملي الأرض والجمهور، سيدعمان الفريق الأبيض بقوة، خلال المباراة.

ويستضيف الزمالك، وصيف بطل المسابقة في نسختها الأخيرة، اتحاد الجزائر ضمن الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية لدور المجموعات، لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال بوت في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي للمباراة اليوم، الخميس: “أعلم مدى صعوبة المواجهة أمام الزمالك، لكن لاعبي الاتحاد يمتلكون العزيمة والقوة لتحقيق الفوز، والعودة بالنقاط الثلاث، وصدارة المجموعة” .

ويتصدر الزمالك المجموعة بـ4 نقاط، يليه اتحاد الجزائر بـ3 نقاط، بفارق الأهداف عن كابس يونايتد الزيمبابوي، صاحب المركز الثالث، في حين يتذيل أهلي طرابلس الليبي، الترتيب بنقطة وحيدة.

وأوضح مدرب اتحاد الجزائر، أن المباريات التي يخوضها الفريق الجزائري، خارج ملعبه بالمسابقات الأفريقية، تمتاز بالصعوبة في ظل قوة المنافسين، وسعيهم جميعًا لبلوغ الأدوار النهائية.

وأشار بوت، إلى أن فريقه، خاض مباراة جيدة، أمام كابس يونايتد بالجولة الماضية رغم خسارته، مشددًا على أن التوفيق، لم يكن حليف الفريق الجزائري، طوال اللقاء.

ووصف مدرب اتحاد الجزائر مباراة الزمالك بالمصيرية، مؤكدًا أن هناك تركيزًا شديدًا على تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة الغد، تضمن البقاء في المنافسة على الصدارة.

واختتم بوت تصريحاته، مؤكدًا ثقته في قدرة لاعبيه على تقديم مباراة رائعة أمام الزمالك، حيث شدد على أن كل لاعبي فريقه على أعلى درجة من الجاهزية النفسية، والبدنية، والطبية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.