نتيجة مباراة المريخ و فيروفيارو 0-1 دوري أبطال أفريقيا

620 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 4 يونيو 2017 - 3:19 صباحًا
نتيجة مباراة المريخ و فيروفيارو 0-1 دوري أبطال أفريقيا

موطني الإخبارية: تعرق المريخ السوداني للخسارة أمام فريق فيروفيارو, حيث إنتهى اللقاء بفوز فريق فيروفيارو بهدف نظيف.

تقرير اول: يشهد اليوم السبت مباريات قوية ضمن دور المجموعات في جولتها الثالثة بدوري أبطال أفريقيا, حيث يستعد فريق فيروفياريو لإستضافة المريخ السوداني, وذلك عند الساعة الرابعة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

فريق فيروفياريو الموزمبيقي تعادل سلبياً في مباراته في الجولة الثانية أمام الهلال السوداني ووضع أول نقطة في رصيده ، واصل إستعدادته لهذا المباراة.

ولعب مباراة في الدوري الموزمبيقي كسبها بأربعة أهداف نظيفة، يلعب الفريق هذه المباراة في معقله بمدينة ليرا بعد أن سمح الإتحاد الأفريقي بإقامة المباريات مما يتيح له فرصة الإستفادة من عاملي الأرض والجمهور التى إفتقدها في مباراته السابقة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تبقيه في سباق المنافسة للتأهل للمرحلة القادمة.

فريق المريخ السوداني تعرض لخسارة محبطه بملعبه بأم درمان في الجولة الثانية أمام النجم الساحلي التونسي وتجمد رصيده في نقطة واحدة.

وبات عليه أن يقاتل من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة حتى يحافظ على فرصته في المنافسة للتأهل للمرحلة القادمة.

غادر مبكراً لموزمبيق حيث مكث يومان في العاصمة موبوتو أجرى خلالها عدة تمارين ثم إنتقل مساء الخميس لمدينة ليرا, حيث تقام المباراة وسوف يجرى تمرينه الختامي الجمعة على ملعب المباراة حيث يضع المدرب غارزيتو اللمسات الأخيرة على التشكيلة التى سوف تخوض المباراة.

من المتوقع أن يجرى غارزيتو تغييرات في التشكيلة التى أدت المباراة السابقة وفي طريقة اللعب أيضاً سعياً لتحقيق هدفه المتمثل في الحصول على نقاط المباراة أو الخروج بالتعادل على أقل تقدير.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.