نتيجة مباراة الهلال والنجم الساحلي 1-1 دوري أبطال أوروبا

424 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 4 يونيو 2017 - 3:17 صباحًا
نتيجة مباراة الهلال والنجم الساحلي 1-1 دوري أبطال أوروبا

موطني الإخبارية: إنتهى اللقاء الذي جمع الهلال السوداني والنجم الساحلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تقرير أول: يقام مساء اليوم قمة أفريقية كبيرة ستجمع فريق النجم الساحلي صاحب الأرض أمام الهلال السوداني, وذلك ضمن الجولة الثالثة من دور أبطال أفريقيا, اللقاء سيقام على ملعب الأولمبي بسوسة, وذلك عند الساعة 12:45 صباحا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

فريق النجم الساحلي التونسي حقق فوزاً ثميناً في الجولة الثانية خارج قواعده على فريق المريخ السوداني بهدفين لهدف رافعاً رصيده إلى 6 نقاط وتعزيز موقعه في صدارة المجموعة.

وسوف يسعى لمواصلة الإنتصارات وتحقيق الفوز في هذا المباراة والذي يضعه على بعد خطوة من ضمان الصعود للمرحلة القادمة قبل نهاية المرحلة بثلاث جولات.

أكد المدير الفني للفريق الفرنسي أن فريقه جاهز لمواصلة المشوار بثبات وأضاف أن الهلال فريق محترم جداً لذلك
يجب توخي الحذر خاصة وأن مدربه تونسي ويعرف النجم جيداً, واستعاد النجم الساحلي جهود لاعبيه عمًار الجمل وإيهاب المساكني بينما يستمر غياب الحارس المثلوثي.

فريق الهلال السوداني تعادل في الجولة الثانية خارج أرضه أمام فيروفياريو الموزمبيقي ورفع رصيده إلى نقطتين في المركز الثاني بعد النجم الساحلي.

وسافر مبكراً إلى تونس بعد عودته من موزمبيق حيث واصل تمارينه بالعاصمة تونس ثم إنتقل الخميس الى سوسة حيث ستقام المباراة.

من المتوقع أن يكون الهلال قد أجرى تمرينه الختامي بالملعب الأولمبي فجر السبت, حيث يضع المدير الفني الكوكي اللمسات الأخيرة على التشكيلة والطريقة التى سوف يخوض بها المباراة, بالاضافة يفقد الفريق جهود كابتنه مدثر كاريكا في هذه المباراة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.