نتيجة مباراة السعودية وأستراليا 2-3

200 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 9 يونيو 2017 - 1:41 صباحًا
نتيجة مباراة السعودية وأستراليا 2-3

موطني الإخبارية: حقق منتخب استراليا فوزا هاما على حساب منتخب السعودية, حيث إنتهى اللقاء بفوز استراليا بثلاثة أهداف مقابل هدفين للسعودية.

تقرير اول: تتجه أنظار عشاق كرة القدم العربية, لمتابعة اللقاء الهام الذي سيجمع منتخب السعودية أمام استراليا في الجولة الثامنة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 , اللقاء سيقام عند الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يتطلع المنتخب السعودي لكرة القدم، الخميس، لقطع خطوة كبيرة نحو بلوغ نهائيات كأس العالم؛ حين يحل ضيفاً على نظيره الأسترالي في مدينة أديلايد، ضمن الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال روسيا، صيف العام المقبل.

ويُدرك “الأخضر” السعودي أهمية الخروج فائزاً أمام “الكنغر” الأسترالي، أو على الأقل بنقطة التعادل، من أجل الاقتراب أكثر وأكثر في مهمة الوصول إلى مونديال 2018.

وتحتل السعودية المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 16 نقطة، بفارق الأهداف عن اليابان، في حين تحتل أستراليا المركز الثالث بـ13 نقطة؛ ما يعني أن المواجهة بين المنتخبين سوف تكون على صفيح ساخن، في ظل رغبة الطرفين في اقتناص نقاط الفوز.

ونجحت السعودية في بلوغ النهائيات العالمية، 4 مرات متتالية، أعوام 1994 و1998 و2002 و2006، قبل أن تغيب عن النسختين الأخيرتين في جنوب أفريقيا 2010، والبرازيل 2014، مع انتقال أستراليا للمشاركة ضمن تصفيات قارة آسيا.

ورغم افتقاد نواف العابد فإن المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك، الذي قاد “الطواحين” لنهائي مونديال 2010، لديه تشكيلة قوية قادرة على صناعة الفرص والوصول إلى شباك المنافس.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.