نتيجة مباراة السودان ومدغشقر 1-3

240 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 10 يونيو 2017 - 1:59 صباحًا
نتيجة مباراة السودان ومدغشقر 1-3

موطني الإخبارية: تعرض منتخب السودان للخسارة أمام منتخب مدغشقر, حيث إنتهى اللقاء بفوز مدغشقر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تقرير اول: يستعد منتخب السوادن لإستضافة منتخب مدغشقر, وذلك ضمن مباراة قوية من مرحلة  تصفيات كأس أمم أفريقيا, اللقاء سيقام عند الساعة العاشرة مسائا بتوقيت السودان, وستلعب المباراة على ملعب استاد الأبيض.

وأكمل منتخبنا كافة تحضيراته لمواجهة اليوم التي يدخلها بحثاً عن الانتصار والحصول على النقاط الثلاث وحتى يؤكد رغبته القوية في المنافسة بقوة على بطاقة التأهل من هذه المجموعة لنهائيات الكاميرون.

وحرص محمد عبد الله مازدا المدير الفني للمنتخب على الاستعانة بلاعبين معظمهم من الشباب إلى جانب بعض عناصر الخبرة حيث يتوقع أن تشهد تشكيلة المنتخب في مباراة اليوم ظهور أسماء جديدة تشارك للمرة الأولى مع صقور الجديان مثل الحارس أحمد عبد العظيم حارس هلال التبلدي والذي برز بصورة لافتة مع فريقه في الموسم الحالي.

وأكد أحقيته بالانضمام لصقور الجديان وحراسة مرماه في مباراة اليوم فيما سيغيب عن المباراة بعض اللاعبين الكبار مثل نزار حامد ومحمد احمد بشة وبكري المدينة ورمضان عجب بعد تخلفهم عن الحضور للأبيض والانضمام لتحضيرات المنتخب.

قبل وقتٍ كاف من إقامة المباراة لكن مازدا يثق في العناصر الجديدة وفي قدرتها على تقديم أفضل ماعندها مع المنتخب في مباراة اليوم وقيادته لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث من المواجهة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.