إلغاء مباراة مباراة المريخ وهلال التبلدي بسبب الخلفات

333 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 13 يونيو 2017 - 10:46 صباحًا
إلغاء مباراة مباراة المريخ وهلال التبلدي بسبب الخلفات

موطني الإخبارية: إلغاء مباراة مباراة المريخ وهلال التبلدي بسبب الخلفات

تقرير أول: تتجه أنظار محبين كرة القدم السودانية, للقاء الهام الذي سيجمع فريق المريخ السوداني امام هلال التبلدي, ضمن منافسات الدوري السوداني, وهو لقاء مؤجل من الدور الأول, اللقاء سينطلق عند الساعة العاشرة مسائا بتوقيت الخرطوم.

وافق الفريقان على قرار الاتحاد السوداني بقيادة الدكتور معتصم جعفر وأكدا رغبتهما في خوض المباراة في موعدها المحدد مسبقاً والذي حددته لجنة الحالات الطارئة التابعة لاتحاد معتصم جعفر.

ويتوقع أن تأتي المباراة قوية ومثيرة بين الطرفين خاصة بعد أن ظلت الإثارة حاضرة في كل المباريات السابقة بين الطرفين وإن كانت الأفضلية في المواجهات المباشرة لمصلحة هلال التبلدي الذي استطاع أن يحقق الفوز على المريخ ثلاث مرات مقابل انتصار وحيد للأحمر.

وسيخوض الفريقان المباراة بجدية بحثاً عن الفوز والحصول على النقاط االثلاث وفي نفس الوقت الاستفادة منها باعتبارها اعداداً حقيقياً لهما قبل استضافة المريخ لفيروفيارو الموزمبيقي في العشرين من الشهر الجاري ضمن الجولة الرابعة لمرحلة المجموعات على ملعبه بامدرمان واستضافة هلال التبلدي لسموحة المصري في المرحلة الرابعة من مرحلة المجموعات بالبطولة الكونفدرالية على ملعبه بالأبيض.

ويدخل المريخ مباراة اليوم برصيد 30 نقطة في المركز الثاني من 14 مباراة فيما يخوض هلال التبلدي المباراة برصيد 23 نقطة في المركز الثامن من 14 مباراة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.