نتيجة مباراة العراق واليابان

36 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 17 يونيو 2017 - 5:13 مساءً
نتيجة مباراة العراق واليابان

موطني الإخبارية: إنتهى لقاء العراق واليابان بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تقرير اول: تتجه أنظار عشاق كرة القدم العراقية لمتابعة اللقاء الهام الذي سيخوضه منتخب العراق أمام منتخب اليابان ضمن الجولة الثامنة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018, اللقاء سيقام عند الساعة 15:25 ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أكد لاعب المنتخب العراقي، بروا نوري، المحترف في نادي اوسترسوند السويدي، أن الالتزام بالواجبات التي سيحددها المدرب باسم قاسم، كفيل بمساعدة الفريق في تجاوز نظيره الياباني، في مباراة الغد، ضمن تصفيات كأس العالم.

الفريق الياباني يلعب كرة سريعة، وجماعية، وبالتالي فهم مطالبون بالالتزام بالواجبات التي سيضعها مدرب المنتخب، وكذلك التركيز العالي بشوطي المباراة، لتحقيق الفوز.

وأشار إلى أنه سعيد بتواجده مع المنتخب العراقي، وسيبذل قصارى جهده من أجل المجموعة، والارتقاء بمستوى الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية، وإسعاد الجماهير العراقية التي تنتظر من المنتخب تحقيق الانتصارات.

وأوضح أن كرة القدم لعبة الإثارة والندية، وعليهم عدم النظر لترتيب المنتخب في المجموعة، وتلاشي حظوظه في التأهل، واللعب للتاريخ ولسمعة كرة العراق.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.