نتيجة مباراة روسيا ونيوزيلندا 2-0 كأس القارات

10 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 18 يونيو 2017 - 2:10 صباحًا
نتيجة مباراة روسيا ونيوزيلندا 2-0 كأس القارات

موطني الإخبارية: حقق منتخب روسيا فوزه الأول على حساب منتخب نيو زيلندا, حيث إنتهى اللقاء بهدفين لروسيا دون رد.

تقرير أول: تنطلق اليوم السبت مباريات بطولة كأس القارات 2017, حيث ستكون مباراة الأفتتاح بين صاحب الأرض المنتخب الروسي أمام منتخب نيو زيلندا, اللقاء سينطلق عند الساعة السادسة مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

لن يكتفي منتخب روسيا بخوض المباراة الإفتتاحية للبطولة، لكنه أيضاً سيشارك للمرة الأولى فيها. ستكون المباراة في غاية الأهمية لكلا المنتخبين في مجموعة تضم أيضاً البرتغال والمكسيك.

تشارك نيوزيلندا للمرة الرابعة في تاريخها لكنها لم تحصد سوى نقطة واحدة في تسع مباريات حتى الآن. بحسب العروض الأخيرة التي قدمها المنتخب الأوقيانوسي يبدو بأنه من الصعب اختراق دفاعه، لكنه يعاني في التسجيل أيضاً في المقلب الآخر من الملعب.

سيكون المنتخب الروسي مختلفاً عن الفريق الذي ظهر بشكل متواضع في كأس الأمم الأوروبية 2016 العام الماضي. إذ نجح المدرب الجديد ستاينسلاف تشيرتشيسوف في بناء فريق من خلال الإعتماد على مواهب مثيرة في صفوف المنتخب.

دخل المنتخب الروسي مباراته الإفتتاحية مرشحاً بقوة للفوز لكن السؤال الذي يطرح نفسه: هل سيتمكن المنتخب الذي يضم في صفوفه لاعبين شبان في خطي الدفاع والهجوم من أن يظهر أفضل مستوى له وسط الضغوطات النفسية التي يتعرض لها لاعبوه؟ سيحاول المهاجم فيدور سمولوف إقلاق راحة دفاع نيوزيلندا منذ بداية المباراة.

بريندون هانلي مع نيوزيلندا
على الرغم من الصعوبة التي واجهتها كتيبة الكيوي في التسجيل في الآونة الأخيرة، فإن مدربها أنتوني هدسون سيطلب من فريقه أن يكون قوياً وصلباً في لقاء يتوقع أن يكون مشدود الأعصاب ويعتمد بدرجة كبيرة على اللياقة البدنية العالية. إذا فشل لاعبو الأطراف في التقدم إلى الأمام سيحاول الثنائي رايان توماس وماركو روخاس وضع خدمتهما في تصرف قوة وطول كريس وود.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.