نتيجة مباراة البرتغال والمكسيك 2-2 بطولة كأس القارات

99 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 19 يونيو 2017 - 3:59 صباحًا
نتيجة مباراة البرتغال والمكسيك 2-2 بطولة كأس القارات

موطني الإخبارية: إنتهى اللقاء الذي جمع الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق..

تقرير اول: يستعد منتخب البرتغال لخوض مباراته الأولى أمام منتخب المكسيك في بطولة كأس القارات, هذا وستقام المباراة عند الساعة السادسة مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويحل المنتخب البرتغالي في روسيا التي تستضيف البطولة حتى الثاني من تموز في «بروفة» تقليدية لنهائيات كأس العالم، وهو يسعى الى التأكيد بأن الإنجاز الذي حققه الصيف الماضي في فرنسا بإحرازه كأس أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، لم يكن وليد الصدفة.

وتبدو الفرص قائمة أمام رونالدو ورفاقه في المنتخب من أجل إضافة لقب جديد في أول مشاركة لهم في هذه البطولة، لاسيما أن المنافس الأبرز وهو المنتخب الألماني بطل العالم يشارك بتشكيلة رديفة.

لكن على «برازيل أوروبا» الحذر من المكسيك التي اعتادت خوض غمار هذه البطولة، وروسيا 2017 ستكون مشاركتها السابعة فيها وهي توجت حتى باللقب عام 1999 على حساب العملاق البرازيلي.

وتفتتح منافسات المجموعة السبت عندما تتواجه روسيا المضيفة مع نيوزيلندا بطل اوقيانيا.

وأكد مدرب المنتخب البرتغالي فرناندو سانتوس الإثنين بأن أبطال أوروبا سينافسون بقوة على اللقب بقيادة رونالدو، القادم من موسم رائع مع فريقه ريال مدريد حيث توج بلقبي الدوري الإسباني ومسابقة دوري أبطال أوروبا ما يجعله مرشحا بقوة لإحراز جائزة أفضل لاعب في العالم للمرة الخامسة في مسيرته ومعادلة إنجاز غريمه الأرجنتيني في برشلونة ليونيل ميسي.

وقال مهندس الانتصار القاري للبرتغال في فرنسا الصيف الماضي «ستكون بطولة صعبة للغاية لكن البرتغال ستدخل اليها كمنافسة على اللقب».

وتابع المدرب البالغ 62 عاما «نحن دائما نتحمل المسؤولية الملقاة على عاتقنا، ونخوض كل مباراة مع نية الفوز بها. قبل عام، قلت بأن البرتغال ذاهبة الى كأس أوروبا للفوز باللقب. قلت بأننا لسنا الأوفر حظا، لكننا من المنافسين. أنا أحافظ اليوم على الثقة ذاتها».

وستكون المباراة بين أبطال أوروبا والكونكاكاف إعادة للدور الأول من مونديال ألمانيا 2006 عندما فازت البرتغال على المكسيك 2-1 في الجولة الثالثة الأخيرة من الدور الأول وتأهلا معا الى الدور الثاني على حساب انجولا وايران.

 

 
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.