نتيجة مباراة المريخ وفيروفيارو 2-1

499 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 21 يونيو 2017 - 4:13 مساءً
نتيجة مباراة المريخ وفيروفيارو 2-1

موطني الإخبارية: حقق المريخ السوداني فوزا هاما على حساب فريق فيروفيارو, حيث إنتهى اللقاء بهدفين للمريخ مقابل هدف لفيروفيارو.

تقرير أول: تنطلق اليوم الثلاثاء مباريات الجولة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا, حيث يستعد المريخ السوداني لإستضافة فريق فيروفياريو, وذلك على ملعب استاد المريخ, اللقاء سينطلق عند الساعة 23:00 مسائا بتوقيت السودان.

أمّن الفرنسي غارزيتو المدير الفني للمريخ على مشاركة قائد الفريق راجي عبد العاطي منذ البداية في مباراة اليوم أمام فيروفيارو الموزمبيقي.

حيث اطمأن غارزيتو على جاهزية راجي البدنية والفنية من خلال المران الختامي الذي أداه الفريق مساء الاثنين ووضع من خلاله غارزيتو لمساته النهائية على خطته.

واعتمد القائمة التي ستخوض المواجهة، وبالمقابل تراجع غارزيتو عن رغبته في إشراك أمير كمال على الجهة اليسرى بعد أن اختبره في المران الرئيسي في هذه الخانة.

لكنه عاد واعتمد على أحمد آدم في المران الختامي في الجهة اليسرى وسيكون اللاعب حاضراً منذ البداية في مباراة اليوم فيما سيجلس أمير على مقاعد البدلاء.

أكد اليكس فومو المدير الفني لفيروفيارو الموزمبيقي أن فريقه سيخوض مباراته أمام المريخ الليلة بدافع قوي من أجل الحصول على نتيجة ايجابية من المواجهة حتى يعزز الفريق من حظوظه في التأهل من المجموعة لربع النهائي.

لكن فومو عاد وقال إن المباراة لن تكون سهلة لأن دوافع المريخ ستكون كبيرة في تحقيق الفوز بعد أن خسر جولة الذهاب بموزمبيق وسيعمل على استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل التغلب علينا في مباراة اليوم .

ولذلك ينبغي أن نخوض المباراة بكل حذر وتركيز وأن نعمل بكل السبل من أجل تفادي ارتكاب الاخطاء المكلفة حتى نستطيع الحصول على نتيجة ايجابية من المواجهة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.