نتيجة مباراة هلال الابيض وسموحة 2-1

408 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 21 يونيو 2017 - 4:11 مساءً
نتيجة مباراة هلال الابيض وسموحة 2-1

موطني الإخبارية: حقق هلال الابيض فوزا هاما على حساب فريق سموحة, حيث إنتهى اللقاء بفوز الفريق السوداني بهدفين مقابل هدف.

تقرير أول: تقام مباريات الجولة الرابعة من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية اليوم الثلاثاء, حيث يستعد فريق هلال الابيض لإستضافة سموحة, وذلك عند الساعة الحادية عشر بتوقيت السودان, اللقاء سيقام على ملعب الابيض.

ويدخل هلال التبلدي المباراة وعينه على النقاط الثلاث حتى يدعم حظوظه في الترشح من المجموعة للدور ربع النهائي، ويدخل هلال التبلدي المباراة برصيد أربع نقاط متساوياً مع سموحة وريكرياتيفو الأنغولي فيما يتصدر زيسكو الزامبي المجموعة بست نقاط.

وكان هلال التبلدي عاد بتعادل ثمين من الأسكندرية بعد أن فرض التعادل الايجابي بهدف لكل على سموحة بملعب برج العرب بالاسكندرية لكنه سيكون مطالباً بأن يتعامل بحذر مع مباراة اليوم حتى يستطيع تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث من المواجهة.

عقد فى العاشرة من مساء أمس الأثنين الاجتماع الفني لمباراة هلال الأبيض السوداني وسموحة المصري بحضور ممثلين عن الفريقين وطاقم التحكيم الايفواري بقيادة ابو كوليبالي، وماريوس تان، مساعد أول، وكوبينان اديومان مساعد ثاني، وتانجابا كامبو حكم رابع، لوليسجد اسفاو مراقب من اثيوبيا، منسق عام المباراة محمد جيرمدة من ليبيا.

وقد أتفق الفريقين أن يرتدى فريق سموحة القميص الأبيض والشورت الأبيض ، على أن يرتدي الهلال الأبيض الزى الأزرق الكامل.

حضر الإجتماع ممثلا عن فريق سموحة عاطف حنفي مدير الكرة ورئيس البعثه وعمرو اسماعيل مدير شئون اللاعبين.

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.