نتيجة مباراة الهلال والنجم الساحلي 1-1

668 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 22 يونيو 2017 - 3:44 صباحًا
نتيجة مباراة الهلال والنجم الساحلي 1-1

موطني الإخبارية: إنتهى اللقاء الذي جمع الهلال السوداني والنجم الساحلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تقرير اول: يستعد فريق الهلال السوداني لإستضافة فريق النجم الساحلي مساء اليوم الأربعاء, في مباراة قوية ضمن الجولة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا, اللقاء سيقام على ملعب استاد الهلال, وذلك عند الساعة العاشرة مسائا بتوقيت الخرطوم.

وكان الهلال تعادل في مبارياته الثلاث الماضية أمام المريخ وفيروفيارو والنجم بتونس ويسعى الفريق لتحقيق الفوز في مباراة اليوم وتعزيز حظوظه في التأهل من المجموعة لربع النهائي.

وأعد الأزرق نفسه جيداً لمباراة اليوم حيث انتظم في معسكر طويل عقب عودة البعثة من تونس وأدى سلسلة من التدريبات تحت إشراف مدربه التونسي نبيل الكوكي.

الذي عمل على تجهيز الفريق بالشكل الأمثل لمباراة اليوم، أما الطرف الثاني في المباراة فريق النجم الساحلي فيتصدر المجموعة برصيد سبع نقاط ويطمح هو الآخر في تحقيق الفوز على الهلال وتكرار سيناريو مباراته أمام المريخ.

عندما تفوق على الأحمر على ملعبه بهدفين لهدف في الجولة الثانية من المجموعات، والفوز على الهلال في مباراة اليوم سيجعل النجم يرفع رصيده إلى عشر نقاط ويصبح على بُعد خطوة من التأهل للدور ربع النهائي.

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.