نتيجة مباراة المريخ والهلال 2-1 دوري أبطال أفريقيا

156 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 1 يوليو 2017 - 12:14 صباحًا
نتيجة مباراة المريخ والهلال 2-1 دوري أبطال أفريقيا

موطني الإخبارية: حقق المريخ السوداني فوزا ثمينا على حساب الهلال السوداني, حيث إنتهى اللقاء بفوز المريخ بهدفين مقابل هدف.

تقرير أول: تنتظلق اليوم الجمعة مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا, حيث يستعد المريخ السوداني لإستضافة غريمه التقليدي الهلال السوداني, في مباراة هامة للبحث عن ثلاث نقاط ستدفع الفريق الذي سوف يحققهم للإقتراب من التأهل للأدوار القادمة.

هذا ولم يحسم التونسي نبيل الكوكي المدير الفني للهلال بصورة نهائية أمر مشاركة مهاجم الفريق محمد موسى في مباراة اليوم أمام المريخ.

لكن المدرب التونسي كشف أن محمد موسى سيكون ضمن خياراته في القمة سواءً أشركه منذ البداية في الهجوم أو دفع به كبديل في الشوط الثاني وذكر الكوكي أن محمد موسى تعافى تماماً من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً وأصبح جاهزاً تماماً للمشاركة في مباراة القمة.

لكنه في نفس الوقت لم يحسم أمر مشاركته في المباراة بشكل نهائي لكنه في كل الأحوال سيشارك في المباراة سواء كأساسي أو بديل.

وقد رفض الفرنسي غارزيتو المدير الفني للمريخ عقد مقارنة بينه والغريم التقليدي قبل مواجهة الفريقين اليوم وقال: وجه المقارنة بينهما ظالم، الهلال يلعب بقوة بدنية ويؤدي كرة قدم قوية ومحترمة، بينما يعتمد المريخ اسلوب كرة القدم الممرحلة ويعتمد الكرات البينية للضغط على خصومه.

لكن في كل الأحوال أنا لا يهمني إلا فريقي، وأؤمن ان من سيلعب بشكل جيد سيكسب المباراة وأكد مدرب المريخ وجود فوارق فنية وبدنية كبيرة في الشكل العام للمريخمعللاً ذلك بدخول لاعبين جدد ساهم في تحسين الأداء.

مبدياً تحسره على عدم تواجدهم في المواجهة السابقة منوهاً الى أن الأحمر كان سيتفوق حال اختلفت موعد فترة الانتقالات الاخيرة ومنحتنا وقتاً كافياً للاعداد وانسجام اللاعبين دافع دييغو عن طريقة 3\5\2 بقوله :هي ليست بجديدة، وتتيح لنا الدفاع بشكل أفضل نسبة لوجود 3 لاعبين في قلب الدفاع.

وأود أن أطمئن الكل بأنني لا أتخذ قراراً مثل هذا إلا بعد دراسته من كل الجوانب، كما أن هذه الطريقة هي حل من حلول عدة يمكن تجريبها وسبق لي أن لعبت بها مع الهلال ووصلت به إلى مرحلة نصف نهائي البطولة الكونفدرالية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.