نتيجة مباراة النجم الساحلي وفيروفيارو 1-1

352 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 1 يوليو 2017 - 7:52 مساءً
نتيجة مباراة النجم الساحلي وفيروفيارو 1-1

موطني الإخبارية: إنتهى اللقاء الذي جمع النجم الساحلي وفيروفيارو بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تقرير اول: تستكمل اليوم السبت مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا, حيث يستعد فريق فيروفيارو لإستضافة النجم الساحلي في مباراة قوية, ستقام عند الساعة الخامسة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويتربع النجم، على صدارة المجموعة برصيد 8 نقاط، بينما يحتل الهلال المركز الثاني، برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف أمام فريقي المريخ وفيروفيارو، صاحبي المركزين الثالث والرابع على الترتيب، المتساويين معه في نفس الرصيد.

تعيش الكرة السودانية أجواء متوترة حالياً، بعد تهديد الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) بتجميد اتحاد الكرة السوداني وتعليق النشاط الكروي في البلاد نهاية الشهر الجاري بسبب التدخل الحكومي.

وتواجه الأندية السودانية المشاركة في دوري الأبطال وكأس الاتحاد (الكونفدرالية الإفريقية) خطر الإقصاء من البطولتين حال تنفيذ إيقاف نشاط اتحاد الكرة المحلي، وهو ما يعني تأهل النجم وفيرفيارو لدور الثمانية.

وفي المجموعة الثالثة، يلتقي الترجي التونسي مع مضيفه فيتا كلوب الكونغولي الديمقراطي، بينما يواجه صن داونز الجنوب إفريقي (حامل اللقب) مضيفه سان جورج الإثيوبي.

ويتواجد الترجي، حامل اللقب عامي 1994 و2011، على قمة المجموعة برصيد ثماني نقاط، بفارق ثلاث نقاط أمام صن داونز وسان جورج، صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب، في حين يتذيل فيتا كلوب الترتيب برصيد ثلاث نقاط.

وأهدر الترجي فرصة التأهل مبكراً لدور الثمانية، بعدما اكتفى بالتعادل السلبي مع ضيفه صن داونز في الجولة الماضية، غير أن الفريق الذي توج بلقب الدوري في بلاده في الموسم الماضي، يبدو عاقد العزم على إنهاء الأمور لصالحه في العاصمة الكونغولية كينشاسا.

ويأمل الفريق التونسي في مواصلة تفوقه على نظيره الكونغولي الديمقراطي، بعدما تغلب عليه 3/1 في بداية مشواره بدور المجموعات.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.