نتيجة مباراة هلال الابيض وريكرياتيفو 2-0

226 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 2 يوليو 2017 - 2:05 صباحًا
نتيجة مباراة هلال الابيض وريكرياتيفو 2-0

موطني الإخبارية: حقق هلال الابيض فوزا ثيمنا على حساب فريق ريكرياتيفو دو ليبولو, حيث إنتهى اللقاء بفوز هلال الابيض بهدفين نظيفين.

تقرير اول: يستعد فريق هلال الأبيض لإستضافة فريق ريكرياتيفو دو ليبولو ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2017, اللقاء سيقام عند الساعة التاسعة مسائا بتوقيت الخرطوم. 

ويمنح الفوز، أصحاب الأرض، متصدر الترتيب برصيد 7 نقاط، تأشيرة العبور لدور الثمانية، دون انتظار ما ستسفر عنه مباراته بالجولة الأخيرة خارج ملعبه أمام زيسكو الزامبي.

أما ريكرياتيفو يحتل وصافة المجموعة برصيد 6 نقاط.

ونجح الهلال الأبيض، في تذوق النجاح الأفريقي، وهو يشارك لأول مرة في تاريخه في البطولات القارية، حيث تخطى 3 مراحل للتصفيات، ثم وصل لدور المجموعات.

وقال إبراهيم حسين، مدرب الهلال الأبيض “اعتقد أن مواجهة ريكرياتيفو هي الأهم لنا هذا الموسم”.

وتابع إبراهومة “الوصول لدور الثمانية يقوي شخصية الهلال الأبيض وجهازه الفني”.

وحول الفريق الضيف، أكد إبراهومة، أن ريكرياتيفو جاء لخوض مباراة الغد، بحماس كبير، ويحلم بالتأهل على حساب الهلال الأبيض.

وختم المدير الفني للهلال الأبيض حديثه بقوله “الأمر الذي ساعدنا على تحقيق النجاح حتى الآن بالكونفيدرالية هو أن جميع الفرق التي واجهتنا تستخف بنا ولم يقدروا حجمنا الفني الحقيقي”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.