نتيجة مباراة تشيلي والمانيا 0-1

124 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 3 يوليو 2017 - 12:17 صباحًا
نتيجة مباراة تشيلي والمانيا 0-1

موطني الإخبارية: حقق منتخب ألمانيا الفوز على حساب منتخب تشيلي, حيث إنتهى اللقاء بهدف نظيف لصالح الماكينات الألمانية.

تقرير أول: تتجه أنظار عشاق كرة القدم العالمية مساء اليوم الأحد, لمتابعة اللقاء الهام الذي سيجمع منتخب تشيلي أمام منتخب ألمانيا وذلك في نهائي كأس القارات, اللقاء سيقام عند الساعة التاسعة مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وصل قطار كأس القارات إلى محطته الأخيرة في سان بطرسبورغ، بعد أن ترجل منه الجميع وبقي المنتخبان الألماني بطل العالم والتشيلي بطل أمريكا الجنوبية، وحدهما ليقفا وجها لوجه في المباراة النهائية.

وبصم المنتخبان على أداء متميز خلال مشوارهما في البطولة، ليحجز مقعدهما في المشهد الختامي للمرة الأولى في تاريخهما.

وحان الآن وقت الحسم، الذي يغيب عنه نجوم ألمانيا الأساسيين.

وفضل المدرب الألماني يواكيم لوف، خوض البطولة بقائمة شابة هي الأصغر بين المنتخبات المشاركة، يبلغ متوسط أعمار لاعبيها 24 عاما وأربعة أشهر، وتضم فقط ثلاثة متوجين بمونديال 2014 في البرازيل، هم المدافعان ماتياس غينتر وشكودران مصطفي، والجناح يوليان دراكسلر.

وعلى العكس تماما، تشارك تشيلي بتشكيلة متوسط أعمار لاعبيها هو الأعلى (29 عاما وشهر واحد) في النسخة الحالية، وفي تاريخ البطولة، بهدف الاستفادة قدر الإمكان من الجيل الذهبي الحالي بكامل عناصره.

وأثبت منتخب “ناسيونال مانشافت” الشاب ذاته في هذه البطولة، بعدما قدم أداء جيدا في جميع المباريات التي خاضها حتى الآن، وخاصة أمام المكسيك، في مباراة نصف النهائي، عندما اكتسحت “الماكينة الألمانية” منتخب “التريكولور” بأربعة أهداف لهدف.

من جانبه، لم يخيب منتخب تشيلي، الذي يملك حاليا أفضل جيل شهدته الكرة التشيلية في تاريخها، لم يخيب أنصاره، وقدم أداء متميزا، توجه بالفوز على البرتغال في نصف النهائي، ليحجز مقعده في المشهد الختامي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.