نتيجة مباراة نصر حسين داي والوحدة الاماراتي 2-0

106 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 23 يوليو 2017 - 12:58 صباحًا
نتيجة مباراة نصر حسين داي والوحدة الاماراتي 2-0

موطني الإخبارية: حقق فريق نصر حسين داي فوزا هاما على حساب الوحدة الاماراتي, حيث إنتهى اللقاء بفوز نصر حسين داي بهدفين نظيفين.

تقرير اول: تتجه أنظار متابعين الكرة العربية للمباراة الإفتتاح التى ستقام عصر اليوم السبت في مصر, حيث يستعد فريق نصر حسين وادي لمواجهة الوحدة الإماراتي في مباراة الجولة الأولى في البطولة العربية للأندية, اللقاء سيجمع الفريقين عند الساعة السادسة والنصف مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تأتي مواجهة «العنابي» التي يدشن بها مشاركته الأولى في البطولة، بعد نحو أقل من أسبوعين على بداية إعداده للموسم الجديد تحت إشراف مدربه الجديد الروماني لورينت ريجيكامب، وبدون 7 من عناصر الفريق أبرزهم إسماعيل مطر قائد الفريق وطارق الخديم وأحمد راشد ومحمد وأحمد العكبري وخالد الظنحاني وعبدالعزيز الحمحمي ومحمد راشد وعبدالله الكربي الذين فضل الجهاز الفني إراحتهم.

وبالمقابل فإن الفريق يعتمد على مجموعة من اللاعبين الشباب الذين ستكون الفرصة متاحة أمامهم في مباريات البطولة لإثبات جدارتهم قبل الإعلان عن القائمة النهائية التي يعتمد عليها ريجيكامب في الموسم الجديد والتي ستغادر إلى المعسكر الخارجي بالنمسا في الثامن من أغسطس/آب المقبل، كما ستكون الفرص متاحة أمام المغربي مراد باتنا الذي انتقل حديثاً للفريق خلفاً للتشيلي خورخي فالديفيا وللمدافع عبدالله الظنحاني للظهور مع الفريق في أول مباراة رسمية له بالموسم الجديد، والتي تأتي بعيداً عن الضغوط حيث يعتبر الجهاز الفني أن المشاركة في البطولة تأتي ضمن التحضير للموسم، لكن ذلك لن يمنع أن يكون هناك حرص كبير من أصحاب السعادة على تقديم مستويات مميزة والبحث عن نتائج إيجابية.

ويتوقع أن يدفع المدرب الروماني بتشكيلة تضم راشد علي في حراسة المرمى ومحمد برغش وشانج ريم وحمدان الكمالي ومحمد سيف في الدفاع، ومحمد الشحي وسلطان الغافري وخالد باوزير في الوسط، ومراد باتنا وخليل إبراهيم وتيجالي في الهجوم على أن يحتفظ بجوجاك على مقاعد البدلاء ويتم الدفع به في الشوط الثاني.

وكان الوحدة منذ وصوله إلى القاهرة الإثنين الماضي أجرى تدريبات صباحية ومسائية يومياً عمل خلالها الجهاز الفني على رفع الجاهزية البدنية للاعبين بجانب العمل الفني والذي بلغ ذروته في الأيام الثلاثة الماضية.

في الجهة الثانية تكتسي مواجهة العنابي أمام نظيره نصر حسين داي بالصعوبة، عطفاً على المردود الجيد للمنافس والذي يشارك في البطولة باعتباره وصيف بطل كأس الجزائر الموسم الماضي.

ويخوض المنافس الجزائري مواجهة اليوم في ظل تغييرات كبيرة على تشكيلته بعد تعاقد إدارة النادي مع نحو 11 لاعباً جديداً معظمهم من الوجوه الشابة، ويغيب عن الفريق الجزائري عدد من الأساسيين منهم حسين العرفي ورودين ياسين وقوجيل ضياء الدين، كما لن يشارك الغيني محمد كومباسا بعد تخلفه عن التدريبات.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.