نتيجة مباراة الاهلي والفيصلي 0-1

17 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 23 يوليو 2017 - 1:00 صباحًا
نتيجة مباراة الاهلي والفيصلي 0-1

موطني الإخبارية: تلقي الأهلي المصري خسارته الأولى أمام الفيصلي الأردني, حيث إنتهى اللقاء بهدف نظيف لصالح الفيصلي.

تقرير أول: يستعد الأهلي المصري مساء اليوم السبت لمواجهة فريق الفيصلي الأردن في مباراة قوية ضمن مباريات دور المجموعات في الجولة الأولى من البطولة العربية, اللقاء سيجمع الفريقين على ملعب استاد السلام وذلك عند الساعة العاشرة والربع مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ورغم أن الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى كان يتحفظ فى البداية على فكرة المشاركة فى مباريات البطولة خوفا من الإصابات التى تطارد نجومه اوضح الحين والآخر، إلا أنه رضخ فى النهاية وقرر اللجوء إلى اللاعبين البدلاء للاعتماد عليه فى المباريات لتفادى أى قلق قد يؤثر على مشواره فى دورى الأبطال الأفريقي.

قابل الأهلى نظيره الفيصلى فى مباراتين بالبطولات العربية، وحقق الفوز فى كلتيهما، كانت الأولى في البطولة العربية للأندية أبطال الكؤوس عام 1995، وانتهت بإنتصـار الأحمر بهدف دون مقابل، أحرزه رضا عبد العال ،أما المباراة الثانية كانت فى بطولة النخبة العربية عام 1997، وانتهت بإنتصـار الأهلى بنتيجة 4-صفر.

الأهلى يعيش حالة نشوة كبيرة بعد الفوز الأخير بالقمة 114 أمام الزمالك، وإنهاء المسابقة المحلية دون أى هزيمة، وقرر حسام البدرى المتواجد حاليا فى كندا لزيارة أسرته الاستعانة بعدد من عناصر الدكة للمشاركة فى مباريات البطولة التى أصبح هناك رغبة قوية فى التتويج بها، خاصة فى ظل المكافآت المالية المغرية التى يحصل عليها البطل والتى تصل لحوالى 45 مليون جنيه.

أحمد أيوب المدرب العام والقائم حاليا بمهمة المدير الفني قام بجمع معلومات عن النادى الأردنى من خلال مشاهدة بعض مبارياته فى الدورى المحلى هناك، مؤكدا للاعبين أن الضيوف لا يمكن الاستهانة بهم خاصة أن لديهم خط دفاع قوى للغاية بجانب امتلاكه ثنائى هجومى متميز.

ويغيب عن الأهلى فى مباراة اليوم 7 لاعبين من القوام الرئيسى هم، شريف إكرامى وعبد الله السعيد وأحمد فتحى وحسام عاشور وعلى معلول ومؤمن زكريا وسعد سمير بعد قرار حسام البدرى بإراحة بعض العناصر الأساسية خوفا من تعرضهم للإجهاد وما يترتب على ذلك من إصابات، كما يغيب وليد سليمان الذى يعانى من مزق الضامة وتم استبعاده نهائيا من البطولة وعدم قيده فى قائمة المارد الأحمر، بجانب حسام غالى لعدم جاهزيته البدنية ونفس الحال لعماد متعب.

تشكيلة الأهلي المتوقعة لمباراة اليوم هي: محمد الشناوى وصبرى رحيل ومحمد نجيب ورامى ربيعة ومحمد هاني، وفى الوسط أكرم توفيق وصالح جمعة وعمرو بركات وميدو جابر وكريم نيدفيد وعمرو جمال.

فى المقابل، يُدرك مدرب الفيصلى نيبوشا يوفوفيتش صعوبة مقابلة اليوم، وتابع المدير الفنى مباراة القمة المصرية التى أقيمت باستاد برج العرب لرصد نقاط القوة والضعف لدى الأهلي،مؤكدا على جاهزية لاعبيه وحماسهم للمنافسة على اللقب.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.