نتيجة مباراة النصر والعهد 1-1 البطولة العربية

95 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 25 يوليو 2017 - 12:32 صباحًا
نتيجة مباراة النصر والعهد 1-1 البطولة العربية

موطني الإخبارية: إنتهى اللقاء الذي جمع النصر السعودي والعهد بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تقرير اول: يستعد فريق النصر السعودي لمواجهة فريق العهد في بداية مشوار الفريقين ضمن البطولة العربية للأندية, حيث سيقام اللقاء عند الساعة السابعة مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستكون مواجهة النصر أمام العهد هي الثانية له أمام فريق لبناني في تاريخ مشاركاته السبع في البطولات العربية في جميع مسمياتها، حيث كانت المواجهة الأولى أمام الأنصار في نسخة بطولة الأندية العربية لأبطال الكؤوس عام 1991 وفاز النصر بهدف نظيف.

وأقام النصر معسكرا إعداديا في تركيا استعدادا لخوض البطولة العربية تحت إشراف مدربه البرازيلي الجديد ريكاردو جوميز، كما دعم النصر صفوفه بالثلاثي الأجنبي: المغربي سعد لكرو، الليبيري ويليام جيبور، والبرازيلي ليناردو رودريجيز بيريرا، ليدعموا كتيبة الأصفر مع البرازيلي برونو أفيني.

ويسعى النصر بحلته الجديدة لتحسين الصورة التي ظهر فيها خلال الموسمين الماضيين بعدما كان قبلهما حاملا للقب دوري جميل للمحترفين لعامين متتاليين ووجوده طرف ثابتا في أغلب نهائيات البطولات المحلية، حيث ظهر بمستوى متواضع في أغلب مبارياته وتلقى هزائم عديدة، وطغت الأزمات المالية والإدارية على مستوياته الفنية ما أدى لظهور غضب عام لدى أنصاره ومحبيه.
في المقابل، خضع العهد اللبناني لمعسكر داخلي منذ حزيران (يونيو) الماضي بقيادة مدربه موسى حجيج.
وتعاقد بطل لبنان مع الحارس الدولي مهدي خليل، والمدافع علي السعدي إضافة للغاني عيسى يعقوبو، والسنغالي إبرهيما ديوب.

وفي اللقاء الثاني، يواجه الزمالك نظيره الفتح الرباطي على ملعب برج العرب في الإسكندرية.
وستكون المواجهة بين الزمالك والفتح الرباطي إعادة للقائهما عام 2015 في دور الـ16 من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي حين تعادلا ذهابا دون أهداف في القاهرة قبل أن يفوز الفريق المصري إيابا بنتيجة 3/ 2 بفضل هدف سجله حازم إمام في الثواني الأخيرة من المباراة.

ويعيش البرتغالي أوغوستو إيناسيو، مدرب الزمالك، ولاعبوه ضغطا عنيفا من قبل إدارة مرتضى منصور رئيس النادي، عقب الخروج من النسخة الحالية لدوري أبطال إفريقيا، إذ منح الجميع فرصة أخيرة في البطولة العربية وحال الفشل سيجري تغييرات واسعة على الفريق لتحسين النتائج.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.