نتيجة مباراة المريخ والترجي 0-2

84 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 28 يوليو 2017 - 1:44 صباحًا
نتيجة مباراة المريخ والترجي 0-2

موطني الإخبارية: حقق الترجي التونسي فوزا على حساب المريخ, حيث إنتهى اللقاء بهدفين لصالح الترجي.

تقرير أول: يستكمل اليوم الخميس مباريات الجولة الثانية في البطولة العربية للأندية, اللقاء سيقام على ملعب استاد الإسكندارية, وذلك في تمام الساعة العاشرة مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ولا مجال للمريخ سوى الانتصار على الترجي في مباراة اليوم حتى يعزز من حظوظه في التأهل من المجموعة للدور ربع النهائي بعد أن تعادل في المباراة الأولى امام الهلال السعودي بهدف لكل.

وسيكون الفرنسي غارزيتو المدير الفني للأحمر مطالباً بتعديلات عديدة في تشكيلته في مباراة اليوم الى جانب تغيير خطة اللعب حتى يتمكن من تحقيق الفوز على منافسه التونسي في مباراة اليوم.

ويتوقع أن يجري غارزيتو بعدة تغييرات في تشكيلته في المباراة وإراحة عدد من العناصر التي شاركت في المباراة الأولى أمام الهلال.

يذكر أن الهلال سيواجه نفط الوسط العراقي في السابعة مساءً في مباراة تهم نتيجتها المريخ كثيراً حال انتهت بالتعادل بين الفريقين وفي نفس الوقت فاز المريخ على الترجي سيكون على بُعد خطوة من الترشح عن المجموعة للدور قبل النهائي من المسابقة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.