نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة 2-3

60 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 31 يوليو 2017 - 12:23 صباحًا
نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة 2-3

موطني الإخبارية: إنتهى اللقاء الودي الذي جمع برشلونة وريال مدريد بتحقيق لاعبي البارسا فوزا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تقرير اول: تتجه أنظار عشاق كرة القدم لمتابعة اللقاء الودي الذي سيجمع بين العملاقين الأسبانين ريال مدريد وبرشلونة فجر اليوم الأحد, وذلك عندما يتواجهان الفريقين في مباراة ودية ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية ضمن المعسكر الإعدادي الذي يخوضه الفريقين إستعدادا لإنطلاق الموسم الجديد.

ورغم أن المواجهة الكروية المرتقبة تندرج ضمن اللقاءات الودية استعداداً للموسم الجديد، إلا أن الكلاسيكو الأول الذي يقام خارج إسبانيا منذ 35 عاماً، والأول من نوعه على الإطلاق في أمريكا، دفع الجماهير إلىى التهافت بشدة لشراء تذاكرة المباراة، حيث وصلت أسعارها إلى 900 دولار أمريكي.

وباتت مواجهة ريال مدريد وبرشلونة الودية “حديث الساعة” في ميامي، التي تعد من أكثر المدن الأمريكية عشقاً لكرة القدم، رغم أن “اللعبة الشعبية الأولى في العالم” تحتل مكانة “متواضعة” مقارنة بالرياضات الأخرى في أمريكا.

ويتصدر برشلونة مجموعته في كأس الأبطال التي تلعب في أمريكا، برصيد 6 نقاط، بعد فوزه على يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي، في حين يمتلك غريمه التقليدي ريال مدريد نقطة وحيدة بعد خسارته بركلات الترجيح أمام “الشياطين الحُمر”، علاوة على هزيمته الكبيرة أمام مانشستر سيتي ومدربه بيب غوارديولا.

وينص نظام البطولة على منح الفائز بالمباراة 3 نقاط، والمهزوم لا يحصد أي نقطة، وفي حال انتهاء المباراة بالتعادل يتم اللجوء لركلات الترجيح، على أن يحصد الفائز نقطتين والخاسر نقطة واحدة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.