تردد قناة الهلال السوداني على النايل سات

58 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 2 أغسطس 2017 - 1:12 صباحًا
تردد قناة الهلال السوداني على النايل سات

موطني الإخبارية: تتجه أنظار محبين نادي الهلال السوداني مساء اليوم الإثنين, لمتابعة اللقاء الهام الذي سيجريه رئيس نادي الهلال السوداني الكاردينال, وذلك عند الساعة التاسعة مسائا عبر فضائية الهلال.

حيث تستضيف قناة الهلال الفضائية مساء اليوم عبر شاشتها أشرف سيدأحمد الكاردنيال في أول ظهور لرئيس نادي الهلال عقب قيادته تنظيم عزة الهلال لإكتساح الإنتخابات وفوزه بدورة رئاسية جديدة تمتد لأربع سنوات.

وذلك للحديث حول كافة التفاصيل التي صاحبت العملية الإنتخابية وفتح العديد من الملفات التي تهم جماهير الهلال أبرزها فريق الكرة ومنشآت النادي وخطط مجلسه للفترة القادمة.

وفي سياق متصل, يعقد مجلس الهلال الجديد والفائز في الانتخابات الأخيرة إجتماعا هاما يوم غدٍ الثلاثاء برئاسة أشرف سيدأحمد الكاردينال بحضور كافة أعضاء المجلس لوضع ترتيبات المرحلة القادمة وتوزيع المناصب والمهام ومناقشة العديد من الملفات الهامة أبرزها إعداد فريق الكرة للمباريات المؤجلة أمام الخرطوم الوطني والمريخ والدوري الثانية لمنافسة الدوري الممتاز.

تردد القناة علي نايل سات 12688 عمودي و معدل ترميز 27500

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.