نتيجة مباراة الترجي التونسي والفتح الرباطي 2-1

45 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 4 أغسطس 2017 - 1:17 صباحًا
نتيجة مباراة الترجي التونسي والفتح الرباطي 2-1

موطني الإخبارية: حقق الترجي التونسي فوزا ثمينا على حساب الفتح الرباطي وتأهل للمباراة النهائية.

تقرير اول: يقام مساء اليوم الخميس مباراة هامة ضمن ربع نهائي البطولة العربية, حيث يتواجه كلا من الفتح الرباطي المغربي أمام الترجي الرياضي التونسي, وذلك عند الساعة التاسعة مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية, على ملعب استاد الإسكندرية.

وكان الترجي وصل إلى نصف النهائي عقب تصدره للمجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة (9 نقاط)، فيما تصدر الفتح المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط فقط وبفارق الأهداف عن العهد اللبناني الذي حل ثانيا وغادر من الدور الأول.

ووصف المدير الفني للترجي معين الشعباني، الفتح بالفريق العريق، مؤكدا أن المواجهات التونسية المغربية دائما ما تأتي قوية ومثيرة، مقدما شكره للجنة المنظمة للبطولة على قرارها الشجاع بإلغاء الإنذار الثاني لمهاجم الفريق هيثم الجويني، الذي حصل عليه في مباراة الهلال السعودي في ختام مباريات المجموعة الثالثة.

من جانبه أكد المدير الفني للفتح وليد الركوكي صعوبة المواجهة، وقال «الجميع يتوقع وصول الترجي إلى النهائي وهذا يشكل ضغطا عليهم، وسيصب الأمر في صالحنا»، وأضاف «لدينا فريق قوي فاز بكأس الملك وتأهل للكونفدرالية الأفريقية وتأهلنا لنصف النهائي العربي، وذلك ليس وليد الصدفة فنحن فريق متكامل».

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.