نتيجة مباراة برشلونة شابيكوينسي 5-0

43 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 8 أغسطس 2017 - 12:17 صباحًا
نتيجة مباراة برشلونة شابيكوينسي 5-0

موطني الإخبارية: حقق برشلونة فوزا بخماسية نظيفة على حساب فريق شابيكوينسي البرازيلي.

تقرير أول: يستعد فريق برشلونة الأسباني لإستضافة فريق شابيكوينسي البرازيلي, في مباراة ستكون تكريما للفريق الذي تحطمت طائرته, اللقاء سيقام عند الساعة التاسعة والنصف مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وسيكون لبطولة كأس جوان جامبر هذا العام طابعا خاصا، حيث تأتي تكريما للضحايا الـ76 الذين لقوا مصرعهم في حادث جوي، وكان بينهم عددا كبيرا من عناصر الفريق البرازيلي.

وسيغيب عن هذا اللقاء كل من البلجيكي توماس فيرمايلين وأندريه جوميز بسبب الإصابة.

ورحل نيمار لباريس سان جيرمان وترك وراءه 222 مليون يورو في خزائن البارسا (قيمة الشرط الجزائي في عقده)، لكن النادي الكتالوني لم يتسن له الوقت بعد لاستثمارها من أجل تعزيز صفوفه.

وبدون النجم البرازيلي وماثيو الذي رحل لسبورتنج لشبونة، وماسيب المنتقل لبلد الوليد، لكن مع عودة دولوفيو وصعود مارلون سانتوس من فريق الرديف وضم سيميدو قادما من بنفيكا، يواجه البرسا غدا بقيادة مديره الفني إرنستو فالفيردي، فريق شابيكوينسي.

وكان برشلونة قد تعادل مع فريق خيمناستيكا تيراخونا الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية بإسبانيا (1-1) مساء الجمعة الماضي، الذي تم فيه تقديم نيمار للإعلام بعد ارتدائه قميص باريس سان جيرمان، لكن بدون مشاركة عدد كبير من اللاعبين الأساسيين.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.