ريال مدريد يتوج بطلا للسوبر الأوروبي على حساب مانشستر يونايتد

27 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 9 أغسطس 2017 - 1:52 صباحًا
ريال مدريد يتوج بطلا للسوبر الأوروبي على حساب مانشستر يونايتد

موطني الإخبارية: حقق ريال مدريد لقب كأس السوبر الأوروبي على حساب مانشستر يونايتد, بعدما تغلب عليه بهدفين مقابل هدف.

تقرير أول: لا صوت يعلو مساء اليوم فوق صوت القمة الأوروبية, وذلك عندما يتواجه العملاقان ريال مدريد ومانشستر يونايتد, للمنافسة على لقب بطولة كأس السوبر الأوروبي, وذلك عند الساعة 21:45 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية, على ملعب استاد فيليب آرينا.

ووصل مانشستر يونايتد للمباراة، حاملا للقب الدوري الأوروبي، بعد انتصاره على أياكس الهولندي بهدفين نظيفين، في 24 مايو الماضي، بينما حقق ريال مدريد لقب دوري أبطال أوروبا، بالتغلب على يوفنتوس الإيطالي 4-1 في 3 يونيو الماضي.

وسبق لريال مدريد أن خاض مباراة السوبر الأوروبي 5 مرات، في الأعوام 1998 و2000 و2002 و2014 و2016، وتوج بلقب البطولة 3 مرات، بينما شارك مانشستر يونايتد في 3 نسخ لكأس السوبر الأوروبي، أعوام 1991 و1999 و2008، وظفر باللقب مرة واحدة.

وأعلن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن قائمة الفريق، التي ستخوض اللقاء السوبر الأوروبي، وشهدت ضم جميع اللاعبين بالإضافة لنجم الفريق كريستيانو رونالدو.

وكانت جميع التقارير تؤكد غياب رونالدو عن مباراة السوبر الأوروبي، كونه عاد إلى التدريبات قبل يومين فقط، بعد مشاركته في بطولة كأس القارات 2017.

وبحسب الصحف الإسبانية، فإن الهدف من استدعاء رونالدو معنوي بحت، فاللاعب لن يكون قادرا على خوض المباراة، كونه لم يستعد بعد لياقته بشكل كامل.

وعلى الجانب الآخر، سيفتقد مانشستر خدمات ثنائي الدفاع إيريك بيلي وفيل جونز؛ بسبب الإيقاف، ليصبح الطريق ممهدا أمام مشاركة المدافع المنضم حديثا فيكتور ليندلوف.

وإلى جانب ليندلوف، يتوقع أن يعتمد مدرب الشياطين الحمر، البرتغالي جوزيه مورينيو، على مهاجمه الجديد، البلجيكي روميلو لوكاكو، ولاعب الوسط نيمانيا ماتيتش.

وستحمل مواجهة الريال طابعا خاصا لمورينيو؛ لأنه سيخوض أول لقاء رسمي ضد فريقه السابق ريال مدريد منذ رحيله عام 2013.

يذكر أن آخر مواجهة جمعت بين الميرنجي واليوناتيد، كانت ودية- الشهر الماضي- في كاليفورنيا، وانتهت بفوز الشياطين الحمر بركلات الترجيح عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.