نتيجة مباراة الاهلي والاتفاق 1-2 دوري عبداللطيف جميل

44 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 12 أغسطس 2017 - 2:23 صباحًا
نتيجة مباراة الاهلي والاتفاق 1-2 دوري عبداللطيف جميل

موطني الإخبارية: تلقي الأهلي السعودي خسارة موجعة عندما واجه فريق الإتفاق في إفتتاح الدوري السعودي, حيث إنتهى اللقاء بهدفين مقابل هدف لصالح الإتفاق.

تقرير أول: تستكمل اليوم الجمعة مباريات الجولة الأولى من دوري عبداللطيف جميل, حيث يستعد فريق الإتفاق لإستضافة فريق الأهلي السعودي على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد, وذلك عند الساعة التاسعة مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يبحث الاتفاق عن حصد أول ثلاث نقاط له في المسابقة، لتأكيد صلابته التي ظهرت جلية من خلال فترة التحضيرات التي احتضنتها تركيا، قبل أن يعود ويخطف لقب النسخة الماضية من بطولة تبوك الودية الدولية على حساب الصفاقسي التونسي بهدف، حيث يأمل عشاقه الظهور بالمستوى المشرف الذي يسهم في تلافي تكرار تجربة الموسم الماضي حينما كان الفريق على بعد خطوات من الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

ويقود الصربي ميودراج يسيتش، تدريب الاتفاق، مدعما بمجموعة من الأجانب على رأسهم التعاقد مع العراقي أحمد إبراهيم، الكويتي فهد الهاجري، إلى جانب الإسباني خوانمي كاليخون، هزاع الهزاع، محمد الكويكبي، ومحمد الصيعري.

في المقابل، يعمل الأهلي لتدشين حملته هذا الموسم بنجاح أملا في الاستمرار عليه لأجل هدف محدّد يتجسّد في العودة لمنصات التتويج التي غاب عنها الموسم الماضي باستثناء لقب السوبر، ولأجل ذلك تعاقد مع المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف، بديلا من سلفه السويسري كريستيان جروس، إذ عمل الأول خلال الفترة الماضية على التعرف على اللاعبين من خلال المعسكر التحضيري في النمسا، بينما دعّمت إدارة النادي كتيبته بالثنائي البرازيلي ليوناردو دا سيلفا سوزا، وكلودمير، ليضافوا إلى مجموعة منها السوري عمر السومة، المصري محمد عبد الشافي، اليوناني فيتفا، أحمد الزين، والحارس محمد العويس، علي عواجي، حسين المقهوي، ومعتز هوساوي.

في جدة، وعلى ستاد الملك عبد الله “الجوهرة المضيئة”، يكافح الاتحاد لقهر ظروفه الصعبة وتحقيق الانتصار على الباطن، تحت قيادة مدربه التشيلي لويس سييرا، الذي حافظ على موقعه، في الوقت الذي جدّدت في إدارة أنمار الحائلي، رئيس النادي المكلّف، عقود كل من التشيلي كارلوس فيلانويفا، الكويتي فهد الأنصاري، المصري محمود كهربا، إلى جانب توافر أسماء بقيمة التونسي أحمد العكايشي، جمال باجندوح، فهد المولد، الحارس فواز القرني.

واحتضنت بولتون في إنجلترا، فترة التحضيرات ومن بعد المشاركة في بطولة تبوك الدولية التي لم يحقق فيها الفريق المستويات المطلوبة بالنظر لخسارته مرتين أمام الإسماعيلي المصري 3/2، والاتفاق 3/0.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.