نتيجة مباراة النصر والفيصلي 3-1 دوري جميل

55 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 13 أغسطس 2017 - 12:16 صباحًا
نتيجة مباراة النصر والفيصلي 3-1 دوري جميل

موطني الإخبارية: حقق النصر السعودي الفوز على حساب الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تقرير أول: تختتم مباريات الجولة الأولى من دوري عبداللطيف جميل مساء اليوم السبت, بمواجهة قوية ستجمع نادي الفيصلي صاحب الأرض أمام فريق النصر السعودي, وذلك في تمام الساعة التاسعة مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

قال غالب في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم الجمعة: “البدايات دائمًا مهمة. نحرص على أن تكون هذه المباراة بداية الانطلاقة القوية لنا بمنافسات الدوري”.

وأضاف: “طوال الفترة الماضية، عملنا على أن نكون على أهبة الاستعداد للموسم الجديد من خلال معسكر تركيا ثم المشاركة في البطولة العربية التي كانت امتدادًا لمرحلة الإعداد واختتمنا ذلك باللقاء الودي أمام الشباب”.

وتابع “إن شاء الله سنقدم مباراة جيدة أمام الفيصلي، ونعود للرياض بالنقاط الثلاث”.

وأوضح غالب أنَّ الفيصلي من الفرق الجيدة، واستعد للدوري بشكل قوي، وتعاقد مع لاعبين أجانب، ويسعى لأن يكون حاضرًا في المباراة.

وتابع “لدينا الثقة ونملك القدرات الفنية التي تؤهلنا لتحقيق النصر. نتمنى من الله التوفيق. جماهير النصر لا تنتظر دعوة من أحد فهي جماهير وفاء وعطاء يشهد لها الجميع، ووقوفها ودعمها للفريق معهود عنها”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.