نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد 1-3 ذهاب كأس السوبر الأسباني

110 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 14 أغسطس 2017 - 6:13 مساءً
نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد 1-3 ذهاب كأس السوبر الأسباني

موطني الإخبارية: حقق ريال مدريد فوزا هاما في مباراة الذهاب, حيث إنتهى اللقاء بفوز الفريق الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف للبارسا.

تقرير أول: تقام مساء اليوم الأحد قمة كبيرة بين غريمين تقليدين في الكرة الأسبانية ريال مدريد وبرشلونة, سيتصارعان على لقب بطولة كأس السوبر الأسباني, لقاء الذهاب سيقام اليوم على ملعب استاد الكامب نو, وذلك عند الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

سبق لبرشلونة الفوز بلقب كأس السوبر الإسبانى 12 مرة سابقة متفوقا بهذا على أى فريق آخر حيث يليه الريال فى السجل الذهبى للبطولة برصيد تسعة ألقاب للنادى الملكي.

وكان إيرنستو فالفيردى المدير الفنى لبرشلونة قاد الفريق للفوز فى الكلاسيكو الودى قبل أسبوعين فى ميامى حيث تغلب على الريال 3 / 2 لكنه يواجه التحدى الصعب فى أول اختبار رسمى له مع الفريق الكتالونى فى مباراة الليلة.

ويدرك فالفيردى جيدا أن المواجهة الودية تختلف عنه نظيرتها الرسمية خاصة عندما يتعلق الأمر بمواجهة الريال بقيادة المدرب الفرنسى زين الدين زيدان الذى قاد الفريق فى الموسم الماضى لثنائية الدورى الإسبانى ودورى أبطال أوروبا.

ولم يحقق الريال الفوز فى أى من المباريات الودية التى خاضها خلال فترة الإعداد للموسم الجديد لكنه نجح فى التغلب على مانشستر يونايتد الإنجليزى يوم الثلاثاء الماضى فى مباراة السوبر الأوروبي.

ويأمل الريال فى استغلال الدفعة المعنوية التى نالها من الفوز 2 / 1 فى السوبر الأوروبى للتغلب على منافسه التقليدى العنيد برشلونة فى السوبر الإسبانى والتأكيد مبكرا على استمرار تفوقه على برشلونة فى الموسم الحالي.

وما زال برشلونة يعانى من صدمة رحيل نجمه البرازيلى الدولى نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان الفرنسى وعدم قدرة الفريق على حسم صفقة أى لاعب من النجوم الذين يسعى إلى التعاقد معهم فى سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ولهذا سيكون الفوز فى السوبر الإسبانى بمثابة قبلة الحياة للفريق من أجل رفع المعنويات قبل بداية فعاليات الموسم الجديد للدورى الإسباني.

ويخوض كل من الفريقين المباراة بمعظم عناصر قوته الضاربة، حيث يفتقد الريال فقط لجهود لاعب الوسط الكرواتى الدولى لوكا مودريتش بسبب طرده فى آخر ظهور سابق للريال فى السوبر الإسبانى وذلك فى 2014 عندما خسر أمام جاره أتلتيكو مدريد 1 / 2 فى مجموع المباراتين فيما أدى توتر الأعصاب لطرد مودريتش.

ويحتاج زيدان للمفاضلة بين ماتيو كوفاسيتش ودانى زيبايوس ليحل أحدهما مكان مودريتش.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.