نتيجة مباراة الهلال والخرطوم 1-0 كأس السودان

36 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 16 أغسطس 2017 - 1:51 صباحًا
نتيجة مباراة الهلال والخرطوم 1-0 كأس السودان

موطني الإخبارية: حقق الهلال السوداني فوزا ثمينا على حساب الخرطوم, حيث إنتهى اللقاء بهدف نظيف للهلال.

تقرير أول: تتجه أنظار محبين الكرة السودانية مساء اليوم الثلاثاء, لمتابعة اللقاء الهام الذي سيجمع الهلال السوداني أمام فريق الخرطوم الوطني, للمنافسة في ربع نهائي كأس السودان, وذلك عند الساعة الثامنة مساء بتوقيت السودان, هذا وسيحتضن ملعب استاد الخرطوم اللقاء بين الفريقين.

مباراة يطمح من خلالها كل طرف لتحقيق الفوز والتأهل للدور نصف النهائي من المسابقة، ويبدو الهلال غير راغب في التفريط عن لقبه الذي ناله العام الماضي عندما توج بالبطولة على حساب هلال الأبيض في المباراة النهائية باستاد مدني.

ولذلك سيسعى بكل السبل من أجل الفوز ومواصلة مشواره بنجاح في المسابقة للدفاع عن لقبه، وستكون مباراة اليوم الأولى للهلال في النسخة الحالية من مسابقة كأس السودان بعد أن تم اعفائه من اللعب في الأدوار الأولى للمسابقة.

فيما بدأ الخرطوم المشوار من دور الستة عشر حيث واجه ارتقاشا ارقو وتأهل على حسابه بفوز عريض بثمانية أهداف مقابل هدفين ويرغب الخرطوم بجدية من أجل تحقيق الفوز على الهلال والاطاحة به من الكأس.

وفي نفس الوقت الثأر من هزيمته أمامه في المباراة التي جمعت الطرفين مؤخراً في الدورة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز عندما فشل في الحفاظ على تقدمه مرتين في النتيجة ليخسر أمامه بثلاثة أهداف لهدفين.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.