ريال مدريد يتغلب على برشلونة بهدفين ويتوج بكأس السوبر الأسباني

46 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 17 أغسطس 2017 - 5:55 مساءً
ريال مدريد يتغلب على برشلونة بهدفين ويتوج بكأس السوبر الأسباني

موطني الإخبارية: حقق ريال مدريد فوزا في مباراة إياب كأس السوبر الأسباني على حساب برشلونة, حيث إنتهى اللقاء بهدفين نظيفين للنادي الملكي.

تقرير أول: تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم مساء اليوم الأربعاء, لمتابعة لقاء الإياب في كأس السوبر الأسباني بين أعرق فريقين حول العالم ريال مدريد وبرشلونة, اللقاء سينطلق عند الساعة 12:00 صباحا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تفصل ريال مدريد خطوة واحدة عن التتويج بلقب كأس السوبر الإسباني للمرة العاشرة في تاريخ الفريق الملكي خاصة أن الفوز بثلاثية مقابل هدف في لقاء الذهاب تقرب الفريق بقوة من الصعود فيكفيه الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف وأيضاً بثنائية دون رد.

ويحتاج برشلونة للفوز بثلاثة أهداف دون رد أو 3-1 للجوء للوقت الإضافي، ويسعى ريال مدريد لتأكيد تفوقه في مباراة كأس السوبر الإسباني وتحقيق الفوز باللقب.

ويلمع دور المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، خاصة أن الفريق قدم موسماً استثنائياً وفاز بكل الألقاب الممكنة بحصد الدوري ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي.

وقال أحمد حسام “ميدو” في تحليله قبل اللقاء، إن الأمر الطبيعي في مباراة كأس السوبر بجولة الإياب تتويج ريال مدريد موضحاً أن الفريق المدريدي اقترب بقوة من حسم لقب السوبر بعدما فاز في كامب نو بالثلاثة.

وأضاف: “ريال مدريد يتعامل بجدية مع المباريات الكبرى ويستطيع أن يحسم النهائيات بهدوء زيدان وقدرات نجومه”.

بحث عشاق برشلونة عن ريمونتادا تذهل العالم ويحقق الفوز على ريال مدريد في عقر داره بثلاثية تمنح الفريق اللقب.

ربما يبدو الأمر صعباً في ظل حالة الانتقادات التي شنتها جماهير برشلونة ضد الفريق عقب الخسارة ذهاباً، إلا أن جماهير البارسا تمني النفس بتكرار ما حدث في لقاء باريس سان جيرمان الفرنسي بدوري أبطال أوروبا النسخة الماضية والفوز بنتيجة 6-1 في كامب نو بعد الخسارة في فرنسا برباعية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.