نتيجة مباراة المريخ وهلال الابيض 3-0 كاس السودان

258 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 17 أغسطس 2017 - 5:58 مساءً
نتيجة مباراة المريخ وهلال الابيض 3-0 كاس السودان

موطني الإخبارية: فاز المريخ على ضيفه مريخ الابيض السوداني بثلاثة اهداف مساء اليوم الاربعاء على استاد المريخ وذلك ضمن بطولة الدور ربع نهائي من بطولة كاس السودان.

تقرير أول: تتجه أنظار متابعين الكرةالسودانية مساء اليوم الأربعاء, لمتابعة اللقاء الهام الذي سيجمع المريخ السوداني وهلال الأبيض عند الساعة الثامنة مساء بتوقيت السودان, وذلك ضمن منافسات دور الـ 8 من كاس السودان.

كاس السودان في نسختها الجديدة التي يدافع الهلال عن تاجها و كان المريخ قد لعب مباراتينن في الدورة الاولي لبطولة الدوري الممتاز قبل اغلاق النصف الاول للتسجيلات.

و يعود الاحمر الى السباق مجددا كانتا امام الامل عطبرة و انتهت الاولي بالتعادل و فاز على الاهلي عطبرة بهدفين و من ثم عاد و لعب مجموعات الابطال الافريقية و حصل على تعادل فوز من الهلال وخسر من فريق فيرو وفي بيرا و عاد الى معقله و فاز عليه قبل ان يتم تجميد السودان كرويا و يبعد المريخ عن المشاركات الدولية.

وكانت المريخ قد اتجه الى القاهرة عقب انتهاء فترة التجميد و لعب البطولة العربية بمشاركة كل اللاعبين عدا اللاعب اليوغندي جمال سالم و حصل المريخ على المركز الثاني في مجموعته بعد تعادل امام الهلال و خسارة من الترجي و فوز على نفط الوسط العراقي بهدفين لهدف.

كشفت تلك البطولة عن وجوه جديدة ستشارك في مباراة اليوم امام المريخ الابيض في كاس السودان و تعول الجماهير كثيرا على قدرات اللاعبين اصحاب القدرات في الفوز اليوم على المريخ الابيض.

و نقل المريخ الى نصف نهائي بطولة كاس السودان لضمان تمثيل السودان في البطولات الافريقية في الموسم الجديد .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.