نتيجة مباراة السودان واثيوبيا 1-0

579 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 20 أغسطس 2017 - 12:38 صباحًا
نتيجة مباراة السودان واثيوبيا 1-0

موطني الإخبارية: تأهل منتخبنا الوطني لنهائيات أمم أفريقيا للمحليين المقامة العام المقبل بكينيا بعد تفوقه على نظيره الأثيوبي بهدف مساء اليوم على ملعب إستاد الأبيض في إياب المرحلة الأخيرة من التصفيات، ويدين منتخبنا بالفضل في الفوز التاريخي للبديل السماني الصاوي الذي سجل هدف المباراة الوحيد بطريقة رائعة (باكورد) في الدقيقة 55 ليحافظ منتخبنا على هذا الهدف حتى انتهت المباراة، يذكر أن لقاء الذهاب بين الفريقين الاحد الماضي انتهى بالتعادل الايجابي بهدف لكل.

تقرير أول: يستعد منتخب السودان مساء اليوم السبت لخوض مباراة قوية أمام منتخب أثيوبيا, في مباراة قوية ستقام عند الساعة الثامنة مسائا بتوقيت الخرطوم, اللقاء سيكون ضمن المرحلة الثانية من بطولة تصفيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين.

هذا وأكد الكابتن محمد عبد الله مازدا المدير الفني لمنتخبنا الوطني اكتمال كافة تحضيرات منتخبه لمواجهة نظيره الأثيوبي مساء اليوم بملعب شيكان في إياب المرحلة الأخيرة لتصفيات أمم أفريقا للمحليين.

وقال مازدا إنه طالب اللاعبين من خلال التدريبات الأخيرة بتناسي نتيجة مباراة الإياب وأداء مباراة اليوم بكل جدية وإصرار حتى يتمكن منتخبنا من تحقيق الفوز والتأهل لنهائيات الأمم العام المقبل بكينيا.

وذكر مازدا أن المباراة صعبة للغاية لأن المنتخب الأثيوبي جاء للخرطوم للبحث عن بطاقة التأهل أيضاً ولذلك ينبغي أن يؤدي لاعبونا المباراة بكل جدية وتركيز والابتعاد عن ارتكاب الأخطاء المكلفة حتى يتمكنوا من تقديم مستوى مميز يؤهلهم لتحقيق الفوز على أثيوبيا والتأهل لنهائيات الأمم الأفريقية العام المقبل بكينيا.

هذا واعلنت قناة 3HD beiN sports عن نقلها مباشرة لمباراة منتخبنا الوطني والمنتخب الاثيوبي علي الهواء مباشراة في الثامنه من مساء اليوم من ملعب إستاد الابيض حيث سيتولى التعليق عليها الزميل سوار الذهب السوداني.

=

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.