نتيجة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا 3-0

65 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 21 أغسطس 2017 - 7:10 مساءً
نتيجة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكورونيا 3-0

موطني الإخبارية: أكتسح فريق ريال مدريد فريق ديبورتيفو لاكورونا بثلاثة أهداف نظيفة في أفتتاحية الدوري الأسباني.

تقرير أول: يحل فريق ريال مدريد ضيفا ثقيلا على فريق ديبورتيفو لاكورونا في مباريات الجولة الأولى من الدوري الأسباني, اللقاء سيكون عند الساعة 23:15 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يسعى فريق ريال مدريد في هذا اللقاء المهم والصعب الى تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث من أجل بداية قوية في حملة الدفاع عن لقبه , حيث أن النادي الملكي يدخل هذه المواجهة وهو منتشي بكأس السوبر الإسباني .

في حين يتطلع فريق ديبورتيفو لاكورونيا في هذه المواجهة الصعبة الى إستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه وبين جماهيره , حيث أن فريق ديبورتيفو يتطلع لتحقيق مفاجأة كبيرة وإيقاف النادي الملكي .

وستقام المباراة 11:15 بتوقيت فلسطين وسوريا ولبنان والأردن والسعودية والعراق والسودان واليمن والكويت وقطر والبحرين وجزر القمر , الساعة 10:15 بتوقيت مصر وليبيا وتركيا , الساعة 9:15 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب .

وسوف تنطلق السابعة 8:15 بتوقيت غرينيتش وموريتانيا , في حين ستقام الساعة 12:15 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان , وسوف نتنقل المباراة على قناة ( بي إن سبورت 3 ) , وسيعلق عليها المعلق الرياضي ( عصام الشوالي ) .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.