نتيجة مباراة المريخ وهلال الابيض 3-2

بتاريخ أغسطس 22, 2017

نتيجة مباراة المريخ وهلال الابيض 3-2

موطني الإخبارية: حقق المريخ فوزا صعبا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعه مع هلال التبلدي.

تقرير أول: تتجه أنظار عشاق كرة القدم السودانية مساء اليوم الثلاثاء, لمتابعة اللقاء الهام الذي سيجمع فريق المريخ السوداني أمام هلال التبلدي, وذلك ضمن مباراة مؤجلة من مباريات الدور الأول من مسابقة الدوري السوداني, اللقاء سينطلق عند الساعة الثامنة مسائا بتوقيت الخرطوم.

حيث يدخل المريخ مباراة اليوم بقوة من أجل إيقاف انتصارات هلال التبلدي عليه في الفترة الأخيرة والتي وصلت إلى أربعة انتصارات ثلاثة منها في مسابقة الدوري الممتاز.

فيما كان الانتصار الأخير في مسابقة كأس السودان عندما أطاح هلال التبلدي بالمريخ من نصف نهائي المسابقة وتأهل على حسابه للمباراة النهائية العام الماضي.

وسيعمل المريخ بجدية من أجل الفوز على هلال التبلدي في مباراة اليوم والحصول على النقاط الثلاث ومن ثم التفكير في الفوز على أهلي الخرطوم والهلال في مباراتيه المقبلتين حتى يصعد لصدارة المسابقة بنهاية الدورة الأولى للممتاز.

ويدخل المريخ المباراة برصيد 30 نقطة وقد أكمل الفريق تحضيراته لمباراة اليوم بمران خفيف أداه الفريق مساء أمس وضع من خلاله الجهاز الفني لمساته النهائية.

واعتمد القائمة التي ستخوض المواجهة، أما الطرف الثاني في المباراة فريق هلال التبلدي فله 26 نقطة ويدخل المباراة مستعيناً بنتائجه الايجابية السابقة على المريخ حتى يتمكن من التفوق عليه في مباراة اليوم والحصول على النقاط الثلاث من المواجهة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *