نتيجة مباراة الاهلي وبیرسبولیس 2-2

36 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 22 أغسطس 2017 - 11:58 مساءً
نتيجة مباراة الاهلي وبیرسبولیس 2-2

موطني الإخبارية: إنتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

تقرير أول: يستعد فريق بیرسبولیس الإيراني لإستضافة الأهلي السعودي في مباراة قوية ضمن مباريات ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا, وذلك عند الساعة السابعة مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويأمل المدير الفني الأوكراني سيرجي ريبروف في تحقيق نتيجة إيجابية تعزز من حظوظ فريقه بضمان مقعد مبكر في نصف النهائي، في ظل سعي إدارة النادي الذهاب إلى أبعد مما وصل إليه الفريق في 2012 عندما صعد لنهائي البطولة.

من جهته يسعى مدرب فريق بيرسبوليس الإيراني إلى تحقيق نتيجة إيجابية في عمان، ويعتمد المدرب على معرفته الجيدة بالكرة السعودية، حيث سبق له تدريب نادي الاتفاق.

واجه الأهلي الفرق الإيرانية 14 مرة، فاز في 8 وتعادل في 3 وخسر في 3

صعد الأهلي لهذا الدور بعد تخطيه عقبة أهلي دبي في دور الـ16 ذهابا 1-1 وإيابا 3-1

صعد بيرسبوليس لهذا الدور بعد تخطيه عقبة لخويا القطري في دور الـ16 ذهابا 0-0 وإيابا 1-0

يغيب عن صفوف الأهلي الثلاثي منصور الحربي ومهند عسيري وعلي عواجي بداعي الإصابة.

الأهلي أول ناد سعودي يصل لنهائي بطولة الأندية الآسيوية في 1985 عندما خسر المباراة النهائية من دايو رويالز الكوري الجنوبي بهدف نظيف.

يضم بيرسبوليس 10 لاعبين دوليين يلعبون في منتخب إيران.

ضم بيرسبوليس ثلاثة لاعبين أجانب لقائمة الفريق هم: الحارس الصربي رادوسيفيتش ولاعب الوسط العراقي الشاب بشار راسن والمهاجم النيجيري جوديون منشا الذي تعرض لإصابة أخيرا.

اختار مدرب الأهلي ريبروف الرباعي الأجنبي عمر السومة، ومحمد عبدالشافي، وليوناردو سوزا، وكلاوديمير دي سوزا للقائمة الآسيوية.

يلعب الفريقان لقاء العودة على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة الإماراتي في 12 سبتمبر المقبل.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.