نتيجة المريخ والاهلي الخرطوم 5-0

95 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 27 أغسطس 2017 - 1:31 صباحًا
نتيجة المريخ والاهلي الخرطوم 5-0

موطني الإخبارية: حقق المريخ فوزا هاما على حساب الاهلي الخرطوم بخمسة أهداف نظيفة دون رد.

تقرير أول: تتجه أنظار محبين كرة القدم السودانية, لمتابعة القمة الكروية الكبيرة التى ستجمع ما بين المريخ السوداني الأهلي الخرطوم, وذلك عند الساعة الثامنة مسائا بتوقيت السودان.

ذلك في المباراة المؤجلة بينهما من الدورة الاولي لبطولة الدوري الممتاز و ذلك بسبب تجميد النشاط الرياضي في السودان الذي القى بظلال سالبة على الموسم الرياضي.

و الذي تم تمديده حتى منتصف ديسمبر المقبل و كان فرسان الخرطوم قد فازوا في آخر لقاء لهم ضد ندهم التقليدي و الازلي الخرطوم الوطني بهدف فريد.

اما المريخ فقد كسب مباراته ضد هلال الابيض بثلاثة اهداف مقابل هدفين و خاض بعدها المريخ ثلاثة تدريبات وقف من خلالهم المدرب المهندس على جاهزية اللاعبين لمباراة اليوم طبق من خلاله المدير الفني للمريخ طريقة اللعب التي سيخوض بها مباراة اليوم بجانب توزيع المهام على اللاعبين.

و سيلعب بنفس التشكيلة التي لعبت مباراة هلال الابيض يغيب عنها اللاعبين الاجانب و سيعود فقط اللاعب كلتشي بعد ان انهي المريخ خدمات ديديه تالا و مارسيال وسيغيب عن مباراة اليوم اللاعب خالد النعسان بجانب فييرا و كونالي وامير كمال المصاب .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.