نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا 2-2

78 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 28 أغسطس 2017 - 2:20 صباحًا
نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا 2-2

موطني الإخبارية: إنتهى اللقاء الذي جمع ريال مدريد وفالنسيا بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

تقرير أول: تتجه أنظار محبين كرة القدم الأسبانية لمتابعة قمة مباريات الجولة الثانية, وذلك عندما يستضيف ريال مدريد فريق فالنسيا على ملعب استاد سانتياغو برنابيو, وذلك عند الساعة 23:15 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويدخل النادي الملكي ريال مدريد لهذه المباراة وهو متكامل من ناحية النقاط برصيد 3 نقاط، حيث فاز النادي الملكي خلال المباراة الماضية على حساب ديبورتيفو لاكورونيا بثلاثة اهداف دون رد في الجولة الاولى والافتتاحية للدوري.

ويبحث الفريق لخلق الاستمرارية في بدايته القوية للموسم الجديد بعد فوزه بكأس السوبر الاوروبي على حساب مانشستر يونايتد، وكأس السوبر الاسباني على حساب غريمه برشلونة.

وسيغيب عن لقاء اليوم نجم وهداف الفريق كريستيانو رونالدو بعد فرض عقوبة عليه بالابعاد خمس مباريات.

على الجانب الاخر، يتواجد فريق فالنسيا في مركز متقدم برصيد 3 نقاط، حيث نجح الفريق في تحقيق الفوز في المباراة الماضية على حساب لاس بالماس بهدف وحيد.

ولذلك يسعى فالنسيا بالاستمرار بجمع النقاط، لكن مهمته اليوم ستكون صعبة جدا أمام الفريق الافضل حاليا بالدوري، ولن يعارض اذا استطاع خطف تعادل من عرين الملكي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.